رحيم ستيرلينغ يضع شرطاً للعودة إلى قطر واستكمال مشواره في كأس العالم

رحيم ستيرلينغ

رحيم ستيرلينغ يضع شرطاً للعودة الى قطر و استكمال مشواره في كأس العالم 2022 - قرر لاعب منتخب إنجلترا رحيم ستيرلينغ عدم العودة إلى قطر لاستكمال مشواره مع منتخبه الإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2022 قطر ، إلا بشرط واحد.

شرط رحيم ستيرلينغ 

قال اللاعب الجناح رحيم ستيرلينغ ، إنه لن يعود الى مونديال قطر 2022 ، إلا إذا تأكد أن عائلته ستكون في أمان بنسبة 100% ، لن يمسها سوء بعد تعرض منزل رحيم ستيرلينغ للسرقة يوم الأحد.

حيث غادر رحيم ستيرلينغ كأس العالم 2022 ، وتغيب اللاعب سترلينغ ، عن دور الـ 16 من نهائيات كأس العالم 2022 ، تشكيلة فريقه الذي تغلب يوم الأحد على السنغال بثلاثية نظيفة. 

 

لن أذهب إلى أي مكان إلا إذا كنت متأكدًا بنسبة 100% من إمكانية حماية عائلتي
رحيم ستيرلينغ

 

 

وأكد مصادر من عائلة رحيم ستيرلينغ لصحيفة "ذا صن" : "إن رحيم ستيرلينغ أخبر الجميع بأنه لا توجد طريقة للذهاب إلى أي مكان إلا إذا كان متأكدًا بنسبة 100 في المئة من إمكانية حماية عائلته".

وذكرت مصادر مقربة من رحيم ستيرلينغ أن الأمن جزءاً من سبب انتقال ستيرلينغ وعائلته إلى العقار لكونه عقاراً حصرياً للغاية، مع دوريات أمنية منتظمة.

وأضافت المصادر: "على الرغم من ذلك، فقد تمكن اللصوص من استهداف منزل رحيم ستيرلينغ ، وهو أمر مزعج للغاية بالنسبة لرحيم وبييج، لقد عادوا للتو إلى لندن ويريدون الشعور بالأمان".

ويذكر أن عصابة هاجمت منزل اللاعب رحيم ستيرلينغ ، حيث تقيم خطيبته بييج وأطفاله، وسرق أفرادها ساعات ومجوهرات يقدر ثمنها بحوالي 300 ألف جنيه استرليني، لكنهم لم يتعرضوا للعائلة ولم يصب أي من أفرادها بسوء.

ويُشار الى أن المنتخب الإنجليزي يواجه السبت القادم منتخب فرنسا حامل اللقب في ربع نهائي كأس العالم 2022 قطر ، ومن غير المعلوم إن كان رحيم ستيرلينغ سيكون حاضراً مع المنتخب الإنجليزي . 

وكانت بييج خطيبة رحيم ستيرلينغ قد عادت إلى لندن رفقة أطفالهما الثلاثة بعد مساندته خلال مباريات المنتخب الإنجليزي في دور المجموعات.
ويعتبر رحيم ستيرلينغ رابع لاعب من تشيلسي يتعرض منزله للسرقة والمهاجمة من طرف اللصوص، ومن بينهم راييس جيمس الذي تعرض منزله للسرقة في أيلول / سبتمبر 2021.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد