موعد مباريات اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر في كأس العالم 2022

كأس العالم 2022

موعد مباريات اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر في كأس العالم 2022 - حيث تستمر منافسات دور الـ16 من عمر مسابقة كأس العالم 2022

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام موعد مباريات اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

في البداية تنطلق مواجهة منتظرة بين منتخبي إسبانيا والمغرب، في إطار مباريات دور الـ16 من عمر مسابقة كأس العالم 2022 ، كما تلعب البرتغال ضد سويسرا في نفس الدور.

وتنطلق صافرة بداية مباراة إسبانيا والمغرب في ثمن نهائي كأس العالم 2022 ، في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، (7 مساءً بتوقيت الإمارات)، (4 مساءً بتوقيت المغرب) و(3 مساءً بتوقيت جرينيتش).

ومن المقرر أن تنقل مباراة إسبانيا والمغرب في ثمن نهائي كأس العالم 2022 عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD بتعليق جواد بدة، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 HD بتعليق خليل البلوشي، وكذلك قناة الرياضية الأرضية بتعليق هشام فرج.

وفي المبارة الثانية يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب سويسرا ، حيث تسعى البرتغال لتجاوز دور ثمن النهائي نظراً لامتلاكه أسماءً مميزة على رأسها كريستيانو رونالدو، فيما ترغب سويسرا في تكرار أفضل إنجاز لها، عندما وصلت لربع النهائي مرتين في تاريخها.

وتنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال وسويسرا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 ، في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، (11 مساءً بتوقيت الإمارات)، (8 مساءً بتوقيت المغرب) و(7 مساءً بتوقيت جرينيتش).

ومن المقرر أن تنقل مباراة البرتغال وسويسرا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2 HD بتعليق حفيظ الدراجي، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 HD بتعليق خالد الحدي.

يذكر أن المنتخب المغربي أن لعب في ثمن النهائي، وكان ذلك في عام 1986، عندما واجه ألمانيا وخسر بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة التي أقيمت على الأراضي المكسيكية.

ويأمل المنتخب المغربي في كتابة التاريخ، حيث سيدخل مباراة إسبانيا وعينه على تحقيق الانتصار والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، لأول مرة في تاريخه.

في المقابل، تسعى إسبانيا للوصول إلى الدور ربع النهائي لأول مرة منذ تتويجها باللقب عام 2010، ففي نسخة 2014 غادرت من دور المجموعات، وفي نسخة 2018 ودعت المسابقة من دور ثمن النهائي.

 

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد