بالصور: تفاصيل اجتماع أمير قطر مع رئيس الإمارات في الدوحة

أمير قطر يجتمع مع رئيس الإمارات في الدوحة

عقد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم الاثنين اجتماع مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات في العاصمة الدوحة.

ورحب أمير قطر ، برئيس دولة الإمارات والوفد المرافق له ، معربا عن تهانيه لأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات، متطلعا سموه إلى أن تسهم هذه الزيارة في تطوير علاقات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين والدفع بها إلى مستويات أرحب.

من جانبه، أعرب رئيس دولة الإمارات عن شكره وتقديره لأمير قطر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، معربا عن تهانيه بمناسبة استضافة قطر لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 الجارية، كما أشاد بنجاح قطر الاستثنائي في تنظيم واحتضان هذه البطولة العالمية.

وجرى خلال المباحثات بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والسبل الكفيلة بدعمها وتوطيدها في مختلف المجالات، لا سيما ما يتعلق بتعزيز أواصر التعاون الأخوي لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين، إضافة إلى تعزير العمل الخليجي المشترك.

كما تم استعراض تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادل وجهات النظر حيال عدد من القضايا الراهنة ذات الاهتمام المشترك.

وحضر المباحثات الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، والشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، والشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء.

وحضرها من الجانب الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد المرافق.

FjNduwXWIAIVEqm.jfif
FjNduwUX0AILiMW.jfif
051222_QATAR_QED_00 (3).jpg
051222_QATAR_QED_00 (4).jpg
051222_QATAR_QED_00 (1).jpg
051222_QATAR_QED_00 (2).jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد