بيدري يتحدث عن مواجهة المغرب المرتقبة في كأس العالم 2022

يدري جونزاليس

بيدري يتحدث عن مواجهة المغرب في كأس العالم 2022 - تحدث بيدري جونزاليس نجم منتخب إسبانيا عن المواجهة المرتقبة أمام المغرب غدا الثلاثاء، ورغبته في المساهمة بتتويج إسبانيا بكأس العالم قطر 2022.

بيدري يتحدث عن مواجهة المغرب المرتقبة في كأس العالم 2022

وقال بيدري، في تصريح لصحيفة "سبورت" الإسبانية إن منتخب المغرب منافس معقد، خاصة على المستوى الجسدي، وأنهم وصلوا لهذا الدور من خلال تحقيق نتائج جيدة جدًا وعليك أن تحترمهم.

وأضاف بيدري: "لقد أدركنا أن جميع المباريات هي حياة أو موت، لحسن الحظ، لدينا فرصة أخرى ونتأهل، ولكن إذا فقدت تركيزك لعشر دقائق أخرى ستعود إلى المنزل، يمكن للخصم أن يسجل، لكننا الآن نتطلع حقًا إلى مباراة المغرب التي لن تكون سهلة".

وسئل بيدري إن أتيحت له الفرصة للحديث مع الزلزولي وأجاب: "لم تتح لي الفرصة، أنا متأكد من أنني سأتحدث معه لأن علاقتنا جيدة للغاية، رغم أنه من الصحيح ألا أتحدث كثيرًا على الهاتف، كنت أضحك كثيرا معه عندما كان يلعب معنا، المغرب فريق غير مشهور بشكل كبير، لكنه لاعبيه يتمتعون بقدرات كبيرة".

وتابع بيدري قائلاً: "أعتقد أن أفضل لاعب رأيته في حياتي هو ليونيل ميسي، إنه ميزة إضافية لصالحهم، صنع الفارق بالهدف الذي سجله ضد أستراليا".

في غضون ذلك، كشف بيدري أنه لم يتبادل القمصان بعد مع أي لاعب خصم حتى الآن، لكنه يود أن يفعل ذلك مع ليونيل ميسي في نهائي كأس العالم.

وجول إمكانية فوز إسبانيا باللقب، استرسل بيدري: "بقيت أربع مباريات ونأمل أن يحدث ذلك، سيكون من الرائع إعطاء نجمة أخرى لهذا البلد".

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022

ويستعد المنتخب المغرب للمواجهة النارية ضد نظيره الاسباني غدا الثلاثاء 6 ديسمبر في2022، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 ، على استاد المدينة التعليمية في قطر، بتمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت القدس والقاهرة، والساعة 06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد