بالصور: جامعة الأزهر بغزة تستقبل وفداً من الخارجية الفنلندية

استقبل الدكتور أسامة حمدونة عميد كلية التربية بجامعة الأزهر-غزة وفداً من الخارجية الفنلندية برئاسة السيدة هيلينا آيرنكاسنن

استقبل الدكتور أسامة حمدونة عميد كلية التربية بجامعة الأزهر- غزة وفريق مشروع زيتون وفداً من الخارجية الفنلندية برئاسة السيدة هيلينا آيرنكاسنن نائب مدير عام وزارة الخارجية،وجاءت هذه الزيارة للاطلاع على سير أنشطة المشروع، والمختبرات الممولة والمعدة للتدريس وفق منحى STEM لإعداد معلمين للعلوم والرياضيات.

وجاء ذلك حسب بيان ورد لوكالة"سوا" كما يلي:

استقبل الدكتور أسامة حمدونة عميد كلية التربية بجامعة الأزهر-غزة وفريق مشروع زيتون وفداً من الخارجية الفنلندية برئاسة السيدة هيلينا آيرنكاسنن نائب مدير عام وزارة الخارجية، وكان في استقبالهم الأستاذ منتصر الحلبي مدير المشروع، والدكتورة خلود البطش مديرة المشاريع الأكاديمية بالجامعة.

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على سير أنشطة المشروع، والمختبرات الممولة والمعدة للتدريس وفق منحى STEM لإعداد معلمين للعلوم والرياضيات.

والتقي الوفد بالطلبة الدارسين في البرامج الأكاديمية التي تطرحها كلية التربية وفق منحى STEM، وأبدى إعجابه بالمهارات التي اكتسبها الطلبة من خلال التجارب والأنشطة التعليمية المختلفة، وتقديره للجهود التي يبذلها أعضاء هيئة التدريس المشاركين في المشروع.

من جانبه رحب الدكتور حمدونة بالوفد الزائر، وتحدث عن أهم الإنجازات التي تم تحقيقها وأهمية هذا المشروع وتكامله مع رؤية الكلية، والمخرجات المشجعة التي أصبحت ملموسة لدى فريق المشروع الدارسين.

واستعرض الأستاذ الحلبي سير العمل في المشروع وفق خطة العمل المعدة، مبيناً الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العامين المنصرمين، وأبرز التحديات والمعوقات التي واجت المشروع، كما تم عرض التغيرات على توجهات الطلبة أثناء دراستهم ضمن منحى STEM.

WhatsApp Image 2022-12-05 at 11.04.51 AM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-12-05 at 11.05.00 AM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-12-05 at 11.04.50 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد