سبب وفاة محمد ابو الغيط الكاتب الصحفي - محمد ابو الغيط ويكيبيديا

محمد أبو الغيط

سبب وفاة محمد ابو الغيط الكاتب الصحفي - محمد ابو الغيط ويكيبيديا ، ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الاثنين 5 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، بخبر وفاة الكاتب الصحفي محمد أبو الغيط ، والذي يعتبر واحداً من أبرز الكتاب الصحفيين في مجال الصحافة الاستقصائية في مصر الوطن العربي .

ويتسائل العديد عن سبب وفاة محمد ابو الغيط الكاتب الصحفي و محمد ابو الغيط ويكيبيديا ، الذي يتداول الكثير نبأ وفاته ، ونقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية كافة المعلومات التي تبحث عنها عزيزي القارئ عن الكاتب الصحفي محمد أبو الغيظ .

وفاة محمد ابو الغيط الكاتب الصحفي

أعلنت زوجة الكاتب الصحفي محمد أبو الغيط صباح اليوم الاثنين 5 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، إسراء شهاب عن وفاة زوجها محمد أبو الغيط عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، وكتبت :" إنا لله وإنا إليه راجعون، إنتقل إلى رحمة الله تعالى زوجي حبيبي محمد أبو الغيط بعد مقاومة باسلة ضد مرض السرطان. الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولنا بالصبر الجميل ".

ولم يتم الإعلان عن مكان وزمان صلاة الجنازة والدفن حتى الآن .

سبب وفاة محمد ابو الغيط الكاتب الصحفي

عانى الكاتب الصحفي محمد أبو الغيط على مدار الأشهر الماضية من مرض السرطان ، وفي الآونة الأخيرة تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، وكان قد فقد الوعي ودخل في غيبوبة منذ يومين ، وأعلنت زوجته إسراء شهاب ، عن وفاته صباح اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 .

محمد أبو الغيط ويكيبيديا

هو دكتور وصحفي ومدون وكاتب مصري الجنسية في الثلاثينات من عمره ، ويعتبر واحد من أهم وأشهر الكتاب الصحفيين على مستوى جمهورية مصر العربية والعالم العربي .

اختص محمد أبو الغيط بمجال الصحافة الاستقصائية بشكل كبير، وتوفي صباح اليوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر / كانون الأول 2022 بعد صراع طويل مع مرض السرطان ، حيث خاض معركة طويلة ومعاناة شديدة معه خلال الأشهر الماضية ، ولكن مؤخرا تدهورت حالته الصحية بشكل كبير وقبع في المستشفى في أخر أيامه .

كما وعمل أبو الغيط في مجال الإنتاج التليفزيوني لقنواتٍ عربية وأجنبية ، وكذلك عمل مذيع راديو، وكرمه منتدى إعلام مصر في دورته الأخيرة ، لإسهاماته العديدة في المجال الصحفي، وقصته الملهمة ، لكنه لم يتمكن من الحضور لظروفه الصحية .

كتاب محمد أبو الغيط " أنا قادم أيها الضوء "

أصدر الكاتب الصحفي محمد أبو الغيط كتاب "أنا قادم أيها الضوء" ، والذي يحمل روح المقاتل وعزيمة المثابر وحكمة المتأمل لا يحكي فيه محمد أبو الغيط عن المعركة الشرسة بينه وبين مرض السرطان ، بل يحكي عن العشرات والعشرات من التفاصيل في جوانب الحياة المختلفة تتماس وتبتعد عن بعضها البعض .

خلال المقال السابق قدمنا لكم من فريق وكالة سوا الإخبارية سبب وفاة محمد ابو الغيط الكاتب الصحفي و محمد ابو الغيط ويكيبيديا ، والذي تصدر بحث الآلاف صباح اليوم .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد