سر تغيب رحيم سترلينغ عن منتخب انجلترا في كأس العالم 2022

رحيم سترلينغ

سر تغيب رحيم سترلينغ عن منتخب انجلترا في كأس العالم 2022 - تغيب لاعب منتخب انجلترا لكرة القدم ، رحيم سترلينغ ، عن تشكيلة فريقه الذي تغلب يوم الأحد على السنغال بثلاثية نظيفة، في كأس العالم 2022 .

وقال مدرب منتخب انجلترا ، غاريث ساوثغيت ، إن:" لاعبه رحيم سترلينغ سيعود لبريطانيا اليوم الاثنين ليكون مع عائلته التي تعرضت لاقتحام منزلها بعدما أفادت وسائل اعلام بريطانية."

وأكد ساوثغيت أن رحيم سترلينغ أمضى معه بعض الوقت وسيعود لبلاده، ومن الواضح أن عائلته هي أهم شيء.

وأضاف مدرب المنتخب الإنجليزي : "لذلك نريد أن نمنح رحيم سترلينغ هذه المساحة، وسنرى خلال الأيام القليلة القادمة كيف سيتطور هذا الأمر".

وكشف بيان صدر عقب اقتحام منزل رحيم سترلينغ وقبل 90 دقيقة من انطلاق المباراة مع السنغال أن رحيم سترلينغ ، أحد أكثر مساعدي غاريث ساوثغيت الموثوق بهم في البطولات الكبرى ، سيغيب للتعامل مع "مسألة عائلية".

وأعلن مصدر من عائلة رحيم سترلينغ لصحيفة "ذا صن"، أن حوالي 300 ألف جنيه استرليني قد سُرقت قبل عدة من الساعات من الإعلان عن السرقة.  

في حين أن أخبار غياب رحيم سترلينغ والظروف الصادمة التي تسببت في ذلك، لم يتم نقلها للاعبين حتى اجتماع الفريق قبيل مغادرته إلى استاد البيت، حيث أكد ساوثغيت أن رحيم سترلينغ سيغادر المعسكر للعودة إلى المملكة المتحدة، لكنه لم يحدد الجدول الزمني لعودته.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع كانت الشرطة في مكان الحادث وكانت قوات الأمن تقوم بدوريات في منزل رحيم سترلينغ الفاخر بوقت متأخر من ليل الأحد.

بينما قال سكان محليون لـ"ديلي ميل أون لاين" إن الشرطة التي تحقق في عملية السطو كانت موجودة وخرجت من مكان الحادث منزل " سترلينغ "، وأن الأمن كان يقوم بدوريات في وقت متأخر من الليل.

وقال كابتن إنجلترا، هاري كين: "إنها مسألة خاصة ولكن ليس من السهل أبدا رؤية أحد زملائك في الفريق والأصدقاء يتعامل مع شيء من هذا القبيل".

مستقبل رحيم سترلينغ في كأس العالم 2022

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان رحيم سترلينغ سيلعب أي دور آخر مع إنجلترا في كأس العالم 2022 قطر، قبل مباراة ربع النهائي مع فرنسا مساء السبت.

وجدير بالذكر أن رحيم سترلينغ بدأ مبارياته الافتتاحية في كأس العالم 2022 ضد إيران والولايات المتحدة الأمريكية، وسجل في الأولى ولعب ما مجموعه 139 دقيقة في المباراتين.

عطلة رحيم سترلينغ في قطر

في وقت سابق، نشرت بايغ ميليان، شريكة رحيم سترلينغ ، صوراً على متن سفينة سياحية في الدوحة قبل مباراة إيران في كأس العالم 2022 الشهر الماضي، لكنها عادت إلى المملكة المتحدة في اليوم الذي حدث فيه الاقتحام.

ولكن من هو رحيم سترلينغ 

رحيم سترلينغ - لاعب كرة قدم إنجليزي من أصل جامايكي يلعب في مركز الجناح والوسط الهجومي مع نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الإنجليزي ، وولد ستيرلينغ في جامايكا، لأبوين جامايكيين وانتقل إلى لندن في سن الخامسة. 

مسيرة رحيم سترلينغ الكروية 

بدأ رحيم سترلينغ مسيرته المهنية في كوينز بارك رينجرز قبل أن يتعاقد معه ليفربول في عام 2010. حصل على جائزة الفتى الذهبي في عام 2014. 

وفي يوليو 2015، بعد نزاع طويل حول عقده الجديد، تم التوقيع مع سترلينغ من قبل مانشستر سيتي في رسوم انتقال يُقال بأنها بلغت 49 مليون جنيه إسترليني، وهي أعلى رسوم انتقال يتم دفعها للاعب إنجليزي آنذاك. 

وساهم رحيم سترلينغ في مساعدة مانشستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمي 2017–18 و2018–19. في موسم 2018–19، تم اختيار اللاعب سترلينغ ضمن فريق العام من اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا من اتحاد كتاب كرة القدم.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد