تحميل تطبيق أرصاد قطر لمعرفة أحوال الطقس في مباريات كأس العالم 2022

الطقس استدادات وملاعب كأس العالم قطر 2022

تحميل تطبيق أرصاد قطر لمعرفة حالة الطقس اليومية في مباريات كأس العالم 2022 ، حيث يتيح التطبيق للمشجعين إمكانية معرفة طبيعة الجو داخل استادات مونديال قطر .

وتدفع التقنيات الحديثة في التكييف والتبريد التي استخدمتها قطر داخل الاستادات والملاعب المشجعين إلى تحميل تطبيق أرصاد قطر لمعرفة أحوال الطقس في مباريات كأس العالم 2022 على الهواتف المحمولة .

وتصل درجات الحرارة داخل الاستادات إلى نحو 26 درجة مئوية، مع الحفاظ على الاستدامة والكفاءة العالية في استخدام الطاقة مقارنة بتقنيات التبريد التقليدية، وذلك بنسبة تصل إلى 26%.

وارتكزت قطر على تقديم أفضل الحلول لمواجهة التحديات، أبرزها تخفيض درجة حرارة الملاعب خلال كأس العالم 2022 لتوفير بيئة مريحة للمتواجدين داخل الاستدادات والملاعب، عبر تبريد وتثبيت درجة حرارة الملاعب ما بين 24 إلى 26 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم في مباريات كأس العالم قطر 2022

وتقام مباريات كأس العالم 2022 في شهري 11 و 12/2022 ، بينما يتراوح متوسط درجة الحرارة في قطر بين 18 و24 درجة مئوية، مما يعني أن التكنولوجيا ستساعد على تطوير بيئة حرارية جيّدة خلال البطولة.

ومن أفضل التقنيات المتعلقة بتكنولوجيا التبريد الذكية التي استخدمتها قطر خلال مونديال 2022 أنه يمكن التحكم بدرجة الحرارة بحسب عدد الأشخاص الموجودين في الملاعب أثناء مباريات كأس العالم ، بغض النظر عن درجة الحرارة في الخارج، ويتم أيضًا تنظيف وتنقية الهواء في الملاعب أثناء التكييف.

درجة الحرارة داخل ملاعب واستدادات كأس العالم 2022 في قطر

وتعمل تقنية التكييف على تبريد الهواء الخارجي بوساطة مراوح للتكييف تعمل بالطاقة الشمسية، فتُدخل الهواء البارد بعد ذلك إلى الاستاد من خلال فتحات في المدرجات وفوهات كبيرة في الملعب.

 

وتم وضع فتحات تهوية بلاستيكية كبيرة في محيط الملعب الداخلي لدفع الهواء، إضافة إلى وضع فوهات تهوية صغيرة تحت كل مقعد بالمدرجات، ويعاد تدوير وتنقية الهواء مرة أخرى داخل الملعب.

وباستخدام تقنية تدوير الهواء، يتم سحب الهواء المبرد إلى الخلف، ليُعاد بعد ذلك تبريد الهواء الخلفي المسحوب وتصفيته، ثم يُدفع الهواء المعاد تدويره إلى الخارج مرة أخرى في داخل الملعب.

تحميل تطبيق ارصاد قطر على اجهزة اندرويد Android – اضغط هنا

تحميل تطبيق ارصاد قطر على اجهزة ايفون iPhone‏ Apple – اضغط هنا

يتيح تحميل تطبيق أرصاد قطر معرفة أحوال الطقس داخل استادات وملاعب كأس العالم 2022 اليوم كما يظهر نموذج الصور التالية

FjHbZjhWYAE_inq.jpg
FjHbZjBWQAAy0aS.jpg
20220329_183936.jpg
فتحات-تهوية-صغيرة-تحت-كل-مقعد-بالمدرجات.jpg
تقنية-تبريد-وتنقية-هواء-ملاعب-كأس-العالم-2022-في-قطر.jpg
20220328_142659.jpg

المصدر : وكالة سوا - جريدة النهار

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد