سبب وفاة حمادي بوصبيع الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي - حمادي بوصبيع ويكيبيديا

حمادي بوصبيع

سبب وفاة حمادي بوصبيع الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي - حمادي بوصبيع ويكيبيديا ، ضجت وسائل الإعلام العربية والدولية ومواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي في تونس ورائد الأعمال حمادي بوصبيع ، والذي يعد من أهم وأبرز رجال الأعمال في تونس.

وارتفعت مؤشرات بحث جوجل الساعات القليلة الماضية حول سبب وفاة حمادي بوصبيع الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي وحمادي بوصبيع ويكيبيديا ، حيث شغل العديد من المناصب المرموقة في تونس وكان آخرها رئيس مدير عام شركة صنع المشروبات في تونس .

وفاة حمادي بوصبيع الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي

توفي صباح اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 رائد الأعمال التونسي حمادي بوصبيع ، وهو الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي في تونس ورئيس مدير عام شركة صنع المشروبات .

سبب وفاة حمادي بوصبيع الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي

عانى رجل الأعمال التونسي حمادي بوصبيع من المرض لفترة طويلة ، إذ توفي بعد صراع طويل مع المرض ، صباح اليوم الأحد 4 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، وفي الأيام الأخيرة تدهورت صحة بوصبيع بشكل كبير ونقل إلى المستشفى من أجل تلقي الرعاية الصحية ، ونقل إلى العناية المركزة من أجل السيطرة على وضعه ، ولكن لم يجدي ذلك نفعاً وتوفي .

كما لم تكشف أسرته أو المصادر الطبية في تونس عن اسم المرض الذي كان يعاني منه بوصبيع .

حمادي بوصبيع ويكيبيديا

يعتبر حمادي بوصبيع من أحد أبرز وأهم رجال الأعمال في تونس ، نشأ في باب جديد ، وترأس النادي الإفريقي مرتين في 1988-1989 و 1993-1994 قبل أن يصبح رئيس لجنة الدعم .

وهو أيضا رئيس مجموعة SFBT “Société de Fabrication des Boissons de Tunisie”، ويعرف شعبياً باسم العلامة التجارية للبيرة التونسية الشهيرة “سلتا” وهو أحد أكبر أنواع الشركات التونسية .

وبدأ حمادي بوصبيع دراسته في كلية صادقي قبل أن يلتحق بمعهد الدراسات العليا بتونس لدراسة القانون ، كما وقد شغل منصب المدير العام لبنك تونس للمشروبات ، قبل أن يتولى مهامه في SFBT وأصبح أحد مصنعي وموزعي المشروبات الرائدين في تونس .

وفي عام 1980 فقد تم تهمشيه في ظل حكومة مزاري بعد إعادة هيكلة البنك المركزي ، ولقد كانت مبادرة السيد منصور المارة هي التي سمحت لها بأن تصبح على ما هي عليه اليوم ، أي رئيس إحدى أكبر المجموعات إن لم تكن الأكبر في تونس .

في نهاية المقال قدمنا لكم سبب وفاة حمادي بوصبيع الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي، و حمادي بوصبيع ويكيبيديا ، والذي يعد من أبرز وأشهر الشخصيات المشهورة في العالم العربي وتونس .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد