بالفيديو: ماذا قال مفيد فوزي عن الشعراوي - مفيد فوزي والشعراوي

مفيد فوزي والشيخ محمد متولي شعراوي

ماذا قال مفيد فوزي عن الشعراوي - مفيد فوزي والشعراوي، حيث تفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع نبأ وفاة القامة الإعلامية المصرية مفيد فوزي، صباح اليوم الأحد الرابع من ديسمبر من العام 2022، وذلك عن عمر يناهز الـ 89 عامًا.

وكان للراحل مفيد فوزي الكثير من التصريحات الجدلية التي أثارت الرأي العام المصري، ومنها تصريحاته بحق الداعية محمد متولي شعراوي، وسعادته بيوم وفاته، ما أدى إلى ازدياد البحث عن مفيد فوزي والشعراوي.

اقرأ أيضا/ سبب وفاة مفيد فوزي وموعد جنازته - مرض مفيد فوزي ويكيبيديا

اقرأ أيضا/ من هي زوجة مفيد فوزي - آمال العمدة ويكيبيديا

كما ازداد البحث عقب وفاة مفيد فوزي، عن ماذا قال مفيد فوزي عن الشعراوي، وذلك بعد أن تدوال كثير من المغردين عن تصريحات كان الإعلامي المصري قد تحدث بها عن موقفه من الداعية الإسلامي الشهير الراحل الشعراوي.

مفيد فوزي والشعراوي

وقال أحد المغردين حول هذا الامر: "مفيد فوزي عندما توفى الشيخ الشعراوي قال : لا أنكر سعادتي يوم وفاة الشعراوي وهانحن اليوم بنفس تلك الأحاسيس والمشاعر رحم الله الشيخ محمد متولي الشعراوي".

وأضاف آخر، "اللهم انى اشهدك انى فرحت بموته كما فرح هو بموت الشيخ الشعراوى .. مفيد فوزى".

وعلق آخر قائلا: "مفيد فوزي : لا أنكر سعادتي يوم وفاة الشعراوي - 3 ديسمبر 2022 وفاة مفيد فوزى... وهانحن كذلك بنفس تلك الأحاسيس والمشاعر رحم الله شيخنا الجليل محمد متولي الشعراوي".

ماذا قال مفيد فوزي عن الشعراوي

وتوفر لكم وكالة سوا الإخبارية، إجابة كثير من السائلين عبر محركات البحث، ومنصات التواصل الاجتماعي، عن سؤال ماذا قال مفيد فوزي عن الشعراوي، وهو ما سيتم عرضه من خلال السطور التالية:

وفي لقاء تلفزيوني أجراء الاعلامي مفيد فوزي بتاريخ 18 مايو 2020 مع الإعلامي القدير أحمد سالم في برنامج لحظات جريئة، قال إن الشيخ المصري الراحل محمد متولي الشعراوي قد مهد الطريق أمام الجماعات ذات الفكر المتطرف لكي تتفشى وتنتشر في المجتمع المصري.

وعبّر مفيد فوزي في تصريحات أخرى، عن سعادته بيوم وفاة الشيخ محمد متولي شعراوي، ما أثار غضب شريحة كبيرة من المسلمين في مصر، والوطن العربي، أدت إلى الاعتراف بندمه من تلك التصريحات.  

ندم مفيد فوزي على تصريحاته بحق الشعراوي

وفي ذات السياق، كان الإعلامي مفيد فوزي قد عبّر في حوار سابق له عن ندمه على التصريحات التي أدلاها بحص الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوى.

وقال مفيد فوزي من خلال الفيديو التالي: "عملت مع الشعراوي حوار كبير وذيع علي مدار 3 حلقات بمجلة «صباح الخير»، وهو كان سعيد بشدة.

يشار إلى أن الراجل مفيد فوزي، توفي اليوم الأحد 04 ديسمبر 2022، وهو يعتبر من أشهر الإعلاميين والكتّاب الصحفيين، في جمهورية مصر العربية، وقد توفي إثر صراع مع المرض، بعد أن أمضى قرابة الشهر حبيس أحد المستفشيات المصرية.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، كل ما يتم الاستفسار من خلالها عبر محركات البحث عن ماذا قال مفيد فوزي عن الشعراوي، وكذلك مفيد فوزي والشعراوي، والذي توفي اليوم إثر صراع مع المرض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد