"درة" تنعي مفيد فوزي وتكشف عن آخر رسالة تلقتها منه قبل وفاته

الفنانة التونسية درة تنعي الاعلامي الراحل مفيد فوزي

التونسية درة تنعي الراحل مفيد فوزي وتكشف عن آخر رسالة تلقتها قبل وفاته - نعت النجمة التونسية درة الإعلامي المصري الراحل مفيد فوزى، عن عمر يناهز 89 عاما متأثرا بمضاعفات أزماته الصحية في القناة المرارية التي اجبرته على البقاء في العناية المركزة لأكثر من شهر.

ونشرت درة صورة للراحل مفيد فوزي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: انا منحاز لك إنسانه وفنانه وامراه لها كبرياء ومختلفة، بتلك الكلمات كانت آخر رسالة منه لي، وقد كتب عن بعض أدواري التي نالت إعجابه.

وتابعت: أقول لك مجددا شكرا يا أستاذ مفيد وشرف ليا أي كلمة في حقي قلتها لانك قامة وقيمة كبيرة في عالم الصحافة الفنية الحقيقية والإعلام لن تتكرر.

وأضافت: وسأظل دائما اشاهد حواراتك الممتعة مع نجوم الزمن الجميل، وكنت أتمنى أن نلتقي قبل الوداع، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة ويصبّر ابنته حنان مفيد فوزي وكل محبينه.

 

دره. انا منحاز لك انسانه وفنانه وامراه لها كبرياء ومختلفه. كانت آخر رسالة منه لي. وقد كتب عن بعض أدواري التي نالت...

Posted by Dorra Zarrouk on Saturday, December 3, 2022

وأعلنت الاعلامية حنان مفيد فوزى، أن مراسم تشييع جثمان الفقيد ستقام اليوم الأحد في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة، على أن يتم قبول العزاء مساء غد الاثنين.

وقالت حنان مفيد فوزى في منشور موحد عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحة الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرا فى كنيسة المرعشلى بالزمالك والعزاء يوم الاثنين الساعة 6 فى قاعة كنيسة المرعشلى بالزمالك.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد