غزة: الزيان يتحدث عن اجتماع "مثمر" بين نقابة الموظفين والعمل الحكومي

لقاء وقد من نقابة الموظفين في غزة مع رئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس

تحدث نقيب الموظفين في غزة خليل الزيان، اليوم الأحد، حول نتائج اجتماع النقابة مع رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي عصام الدعاليس.

واعتبر الزيان خلال حديثٍ لإذاعة الأقصى، أن اجتماع النقابة بلجنة العمل الحكومي، كان مثمراً وتركز بشكل كبير على إنهاء ملف المرابحات البنكية للموظفين.

وقال الزيان، إن الدعاليس وعد خلال اللقاء بإنهاء ملف المرابحات البنكية لما قبل عام 2014، قبل نهاية العام الجاري والملف الآن قيد الدراسة لوضع الحلول ويستفيد منه نحو 100 موظف.

وأضاف، أن النقابة تطرقت خلال اللقاء لموضوع الفئة الثالثة ونقلها للفئة الثانية والقضية المرفوعة في المحكمة لـ 8 موظفين، مُشيرًا إلى أن الدعاليس وعد بحلها قائلاً "نحن تحت القانون والنظام وما سيصدر عن حكم المحكمة سيتم تنفيذه".

وطالب نقيب الموظفين في غزة خليل الزيان المحكمة العليا بسرعة إنجاز قضية الموظفين المرفوعة لديها، داعيًا السلطة القضائية إلى العمل على إنهاء الملف بشكل عاجل.

وبشأن الترقيات ورؤساء الأقسام التي تم الإعلان عنها، قال الزيان إنها أصبحت في مرحلة التنفيذ مع ديوان الموظفين، منوهًا إلى أنه تم البدء بإجراءات تنفيذها.

وأكد نقيب الموظفين في غزة، أن رئيس ديوان الموظفين وعد بإنهاء كافة المراحل المتعلقة بالمرحلة الثانية للترقيات والأولى المتعلقة برؤساء الأقسام وتسكين الموظفين مع نهاية العام الجاري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد