قبل مباراة الأجنتين وهولندا .. من هو نوبيرت خصم ميسي الجديد ؟

حارس مرمى منتخب هولندا أندريس نوبرت

موعد مباراة الأجنتين وهولندا في الربع النهائي من كأس العالم 2022 – من هو أندريس نوبيرت – ينتظر الكثير من المشجعين والمتابعين لمونديال قطر، المباراة الأسطورية التي ستجمع بين منتخبي الأرجنتين وهولندا خاصة في ظل وجود خصمٍ جديدٍ وقوي أمام اللاعب النجم ميسي، وهو أندريس نوبيرت حارس هولندا.

ويعتبر اللاعب الهولندي والحارس أندريس نوبيرت أطول لاعب في بطولة كأس العالم ، بطول 2.3 متر.

وتأهل كلا المنتخبين الأرجنتين وهولندا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 الدور 8 ، في مواجهةٍ قوية وشديدة عقب بلوغهم نصف نهائي مونديال قطر .

وفازت الأرجنتين يوم أمسٍ السبت، أمام أستراليا بهدفين مقابل واحد، فيما فازت هولندا على الولايات المتحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

واستطاع اللاعب ليونيل ميسي، في إحراز هدفه التاسع بالمونديال وكان في مرمى أستراليا خلال مجريات الشوط الأول .

وعقب الأداء المتميز لحارس هولندا أندريس نوبيرت في مباريات كأس العالم 2022 قطر ، يبحث الكثير عن السيرة الذاتية لهذا الحارس ، فمن هو أندريس نوبيرت ؟

من هو أندرياس نوبيرت حارس هولندا

ولد الهولندي أندريس نوبيرت 28 عامًا، سنة 1994 في مدينة هيرينفين بهولندا، حيث بدأ رحلته في كرة القدم مع نادي هيرينفين الهولندي بعمر20 عامًا، ولكن تم الاستغناء عنه دون أن يلعب مباراة واحدة، ليصبح خيارًا بديلًا بين عدة أندية هولندية مثل "إن إيه سي بريدا" و "دورديخت" مرورًا بنادي فوجيا في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وفي عام 2019، كان نادي دورديخت ، محطته الأخيرة، قبل أن يتوقف لمدة 16 شهرًا بسبب إصاباته في عضلات القدم والفخذ، ويتم الاستغناء عنه بنهاية الموسم.

وكادت أن تنتهي رحلة أندريس نوبيرت، مع كرة القدم عقب ضغط والديه على ترك اللعبة وهو بعمر 26 عامًا.

أندريس نوبيرت في كأس العالم 2022

وكان أندريس نوبيرت قد قال قبل عامين من الآن، "لم أكن أعلم باستدعائي إلى كأس العالم، علمت بالاستدعاء وأنا أشاهد التلفزيون".

وأضاف:"إن حصلت على الفرصة يومًا ما مع المنتخب، فستكون تحت قيادة فان جال".

ويُرجع أندريس نوبيرت ، الفضل إلى هارمن كوبيروس، وهو مدرب حراس المرمى الذي صاحبه في كل تجربة مع أنديته السابقة، وأنقذ مسيرته حين أقنع المدير الفني لفريق "جو أهيد إيجلز" في عام 2021، كيس فان فوندرين، بإمكانياته وبأهليته بعد العودة من الإصابة، لافتًا إلى إمكانياته الكبيرة.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في الربع النهائي الدور 8

ويتقابل منتخبي الأرجنتين وهولندا في ثاني المواجهات النارية بالدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 ، يوم الجمعة القادم في أول أيام الدور ربع النهائي ، على أرض ملعب لوسيل ، عند الساعة التاعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

ميسي_2.jpg
 

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا في الربع النهائي الدور 8

ستُنقل مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 عبر قناة بي إن ماكس 1، و قناة الكأس اكسترا 1.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد