مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش لمحمد رجب

مسلسل مشوار الونش

مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش لمحمد رجب – تبث قناة الحياة اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 ، أولى حلقات المسلسل المصري مشوار الونش للفنان المصري محمد رجب ، والذي ينتظره جمهوره بعد النجاح الكبير الذي حققته مسلسلاته التي تعرض في موسم الشتاء .

ويبحق الكثير من عشاق الفنان محمد رجب عن مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش لمحمد رجب ، والذي يعد التجربة الخامسة للفنان محمد رجب في البطولة المطلقة بالدراما التلفزيونية ، ويتشوق له المتابعين بشكل كبير .

مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش

يعرض مسلسل مشوار الونش للفنان المصري محمد رجب من يوم الأحد وحتى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية على قناة الحياة ، وتعاد الحلقة للمرة الأولى عند الواحدة بعد منتصف الليل ، كما ويعاد للمرة الثانية في الـ 11 صباحاً ، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية .

أبطال مسلسل مشوار الونش

يتكون مسلسل مشوار الونش من 45 حلقة ، وهو من إنتاج شركة سينرجى ( تامر مرسي ) ، وتأليف: أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق .

ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من : النجم محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين ، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.

قصة مسلسل مشوار الونش

يجسد النجم المصري محمد رجب دور رجل أعمال يتاجر فى السيراميك والبورسلين، ويدخل فى صراعات مع آخرين، يحاولون التخلص منه ويتعرض لمحاولة اغتيال .

برومو مسلسل مشوار الونش 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد