بالصور: كيت ميدلتون ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا..!

الأمير ويلز ويليام وزوجته كايت ميدلتون

كيت ميدلتون ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا- تألقت كايت ميدلتون زوجة الأمير البريطاني ويلز ويليام خلال حفل "إيرث شوت 2022" بثوب مستأجر ومجوهرات تعود لحماتها الأميرة ديانا في مدينة بوسطن.

ويأتي هذا الحفل ليختتم زيارة رسمية قام بها الأمير وكايت لمدة 3 أيام، حيث تضمّن الحفل توزيع جائزة أنشأها الأمير لتقديم 5 منح سنوياً لمشاريع، وأفكار، وأشخاص عملوا على الحد من الاحتباس الحراري.

وظهر الثنائي الملكي على البساط الأخضر للحفل بكامل أناقتهما، وقد تألقت كايت بثوب طويل باللون الأخضر يحمل توقيع Solace London استأجرته مقابل 91 دولارا من منصّة متخصصة بتأجير الملابس.

وقد نسقته مع حذاء فضي، وأقراط مرصعة بالماس والزمرد وعقد ماسيّ عائد للأميرة الراحلة ديانا وهو من قطع المجوهرات المفضلة لديها، حيث حصلت ديانا على هذا العقد كهدية زفاف من الملكة إليزابيت.

وسبب اختيار كايت الظهور بثوب مستأجر في حفل يتعلق بموضوع حماية البيئة هو دعوة مباشرة إلى الاستدامة والتدوير في مجال الموضة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الاطلالة ليست الوحيدة كايت، بل تألقت بالعديد من الإطلالات المميزة والتي تحمل نفس الرسالة، أولها عند نزولها من الطائرة فور وصولها إلى بوسطن ارتدت بدلة كحلية نسقتها مع حذاء من الجلد السويدي باللون نفسه وأقراط من الماس والياقوت الأزرق أيضا من مجموعة الأميرة ديانا.

اما باليوم الثاني من الزيارة ظهرت كايت ببدلة بلون الماجينتا نسقتها مع قميص تزيّنه عقدة باللون الزهري الفاتح، بالإضافة إلى حقيبة من Chanel سبق أن حملتها في مناسبات مختلفة وحذاء باللون نفسه.

في اليوم الثالث والأخير من الزيارة، توجهت كايت إلى مركز هارفرد لتطوير مهارات الأطفال، وقد ظهرت بثوب مطبع بالمربعات بلوني الأزرق الفاتح والأسود من Emilia Wickstead نسقته مع حقيبة صغيرة باللون الأزرق وحذاء من الجلد السويدي باللون الأسود لتثبت مرة جديدة أن الطابع الكلاسيكي في مجال الأناقة هو وسيلة سهلة وعمليّة لتحقيق الاستدامة في مجال الموضة.


 

WhatsApp Image 2022-12-03 at 15.25.45.jpeg
8-kate.jpg
233180Image1.jpg

المصدر : وكالة سوا-العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد