رونالدو نصراوي أم سيحقق حلم والدته؟

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

رونالدو نصراوي أم سيحقق حلم والدته؟ ما زالت الشائعات تتواتر بشأن النادي القادم لنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان كريستيانو رونالدو قد أنهى ارتباطه بالتراضي مع مع مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر"، رغم تبقي 6 شهور في عقده، وذلك عقب تصريحات صحفية أدلى بها واعتبرت "مسيئة" لمانشستر يونايتد ومدرب الفريق.

وقدم نادي النصر السعودي عرضاً ضخماً مقابل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن الأخير لم يحدد بعد وجهته المقبلة.

وفي هذا السياق قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن مؤشرات قد ظهرت مؤخرا ربما تحدد وجهة رونالدو "الدن" الجديدة.

وبينت الصحيفة أن سيارتين فارهتين للنجم البرتغالي قد شوهدتا متوقفتين في إحدى ضواحي مدينة لشبونة.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو نقل سيارته من طراز "كاديلاك إسكاليد" من مانشستر إلى العاصمة البرتغالية.

وذكرت أن قيمة تلك السيارة بلغت180 ألف دولار، وكان قد حصل عليها كهدية في عيد ميلاده من قبل شريكته ووالدة أطفاله، جورجينا رودريغيز.

وعقب ذلك، انتشرت شائعات بشأن احتمال عودة رونالدو إلى نادي "سبورتنغ لشبونة"، والذي كان شهد انطلاقة مسيرته الاحترافية في عالم "الساحرة المستديرة".

و كانت والدة رونالدو دولوريس أفيرو، قد ذكرت في تصريحات صحيفة أن أحد أحلامها هو رؤية ابنها يلعب مرة أخرى في نادي سبورتنغ لشبونة قبل اعتزاله.

يذكرأن رونالدو كان قد تلقى عرضا من نادي النصر السعودي للعب في صفوفه لمدة عامين مقابل 200 يورو سنويا، بيد أن نجم منتخب "الملاحين" لم يعلق على هذا الأنباء حتى الآن. وفقا لتقارير إعلامية.

 

 

المصدر : وكالة سوا - الحرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد