سيارات رونالدو تعيق حركة السير في شوارع لشبونة..!

سيارات رونالدو الثمينة توقف حركة السير وتعطل شوارع لشبونة

سيارات رونالدو تعيق حركة السير في شوارع لشبونة - رغم تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قطر للمشاركة مع البرتغال بطولة كأس العالم قطر 2022، إلا أنه تسبب في إيقاف أحد شوارع لشبونة.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن رونالدو تسبب في توقف شوارع لشبونة يوم الثلاثاء الماضي، بسبب شحن أسطول السيارات الذي يمتلكه من مانشستر إلى المدينة البرتغالية.

وشمل هذه الأسطول سيارة ماركة كاديلاك إسكاليد -هدية بمناسبة عيد ميلاده السابع والثلاثين من صديقته جورجينا- وأخرى من طراز "بينتلي"من منزله في مانشستر قبل إعلان فسخ عقده بساعات مع ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد.

وبعد أسبوع، تم رصد تسليم المركبات ذاتها عقب رحلة بلغت 2500 كيلومتر إلى مرآب خاص بخدمة صف السيارات وتنظيفها في ضواحي مسقط رأس الدولي البرتغالي

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية التي استعانت بتصريحات من شهود عيان، فإن نقل سيارات رونالدو صاحبه حالة من الضجة في لشبونة وتسبب في إغلاق بعض الطرق وحدوث أزمة مرورية لفترة قصيرة.

يشار إلى أن عملية النقل تمت قبل ساعات قليلة من مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية يوم الجمعة في كأس العالم قطر 2022، لتثير حالة من الارتباك في شوارع لشبونة

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد