مهرجان الفيفا للمشجعين.. تحديد الفائز بجائزة "الزائر رقم مليون"

مهرجان الفيفا للمشجعين لحظة إعلان اسم الفائز بجائزة الزائر رقم مليون

أعلن موقع كأس العالم 2022 ، عن تحديد هوية الفائز بجائزة "الزائر رقم مليون" في مهرجان الفيفا للمشجعين من بين المشجعين اللذين استقبلهم المهرجان المقام بحديقة البدع في الدوحة.

وأفاد موقع كأس العالم 2022 بأن الشاب المصري هيثم مختار هو الزائر رقم مليون في مهرجان الفيفا للمشجعين ضمن فعاليات كأس العالم 2022 في قطر. وذلك بعد بلوغ عدد المشجعين اللذين استقبلهم مهرجان الفيفا بحديقة البدع في الدوحة، أكثر من مليون زائر منذ افتتاحه في 19 نوفمبر الماضي، قبيل انطلاق منافسات مونديال قطر، التي تتواصل منافساتها حتى 18 من الشهر الجاري.

جائزة الزائر رقم مليون في مهرجان الفيفا للمشجعين

وقدمت قطر هدية إلى المشجع المصري هيثم مختار ، حيث حصل على تذكرتين لحضور نهائي كأس العالم 2022 في استاد لوسيل، إضافة إلى الكرة الرسمية لبطولة مونديال قطر، تحمل توقيع عدد من أساطير كرة القدم.

وعقب الشاب المصري هيثم مختار الذي يقيم في قطر على فوزه بـ جائزة "الزائر رقم مليون" من بين مشجعي مهرجان الفيفا، قائلاً: "لا أكاد أصدق أنني الزائر رقم مليون في مهرجان الفيفا للمشجعين. لقد جئت إلى موقع المهرجان للاستمتاع بفقراته الترفيهية، وما لبثت أن وجدت نفسي أقف على المسرح أمام الآلاف من جمهور المهرجان، وأحمل كرة قدم موقعة من أساطير كرة القدم كافو ورونالد دي بور، وفي يدي الأخرى تذكرتين للمباراة النهائية في المونديال. هو بلا شك أمر مذهل بالنسبة لي."

ويعرف هيثم جيدًا المنتخبين الذين يتطلع إلى حضور المواجهة بينهما في نهائي كأس العالم 2022 ، معبرًا عن أمله في أن تشهد هذه المباراة منافسة بين الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي والبرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو.

وتوقع أن تكون مباراة نهائي كأس العالم 2022 ممتعة على أرضية استاد لوسيل، أكبر استادات المونديال، بحضور أكثر من 88 ألف مشجّع، في ختام منافسات النسخة الأولى من البطولة في العالم العربي.

وقال الشاب المصري هيثم مختار الفائز بجائزة "الزائر رقم مليون" من بين المشجعين اللذين استقبلهم مهرجان الفيفا: "أشجّع، إلى جانب منتخب بلادي مصر، الذي لم يحالفه الحظ بالتأهل للمونديال، فريق السامبا البرازيلي، لكني أتمنى هذه المرة أن يجمع نهائي البطولة بين الأرجنتين والبرتغال، ليستمتع العالم بمشاهدة أسطورتي كرة القدم ميسي ورونالدو يتنافسان في نهائي كأس العالم، وربما في آخر مشاركة لهما في المونديال".

وحول تجربته في قضاء يوم أمس السبت 03 سبتمبر 2022 بـ مهرجان الفيفا للمشجعين ، قال هيثم: "كان متحف الفيفا المفضل لدي، لقد استمتعت برؤية مجموعة رائعة من قمصان منتخبات شاركت في كأس العالم، ويعود تاريخها إلى النسخة الأولى من المونديال. الأجواء رائعة هنا، بوجود آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم، والعديد من الفعاليات والعروض الموسيقية المختلفة."

موقع مهرجان الفيفا للمشجعين

ويتخذ مهرجان الفيفا للمشجعين موقعاً مميزاً على مقربة من كورنيش الدوحة، ويمثل الوجهة الرئيسية للجماهير للاحتفال بشغفهم باللعبة الجميلة.

ويمتد مهرجان الفيفا للمشجعين على مساحة 145 ألف متر مربع وتبلغ طاقته الاستيعابية 40 ألف مشجع، ويستقبل 70 ألف زائر على مدار اليوم، منذ انطلاق فعاليات المونديال.

مواعيد وفعاليات مهرجان الفيفا للمشجعين

مواعيد وفعاليات مهرجان الفيفا للمشجعين حيث يشهد المهرجان بث جميع مباريات كأس العالم 2022 على شاشات عملاقة، كما يقدم فعاليات ترفيهية مجانية للزوار مع مجموعة من أبرز نجوم الموسيقى من أنحاء العالم. ويستقبل الزوار يومياً من الساعة 4 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل.

ويضم مهرجان الفيفا للمشجعين خلال فعاليات كأس العالم 2022 منافذ للأطعمة والمشروبات تناسب مختلف الأذواق، إلى جانب البرنامج الترفيهي الفريد الذي يجمع بين كرة القدم والأنشطة الترفيهية المختلفة، ويقدم فنانين محليين وعالميين مثل ديبلو وكيز دانيال ونورا فتحي وترينيداد كاردونا وكالفين هاريس.

لقطة الشاشة 2022-12-04 093941.jpg
الشاب المصري هيثم مختار الفائز بجائزة الزائر رقم مليون في مهرجان الفيفا للمشجعين.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد