وفاة مفيد فوزي - سبب وفاة مفيد فوزي

مفيد فوزي

سبب وفاة مفيد فوزي – من هو مفيد فوزي ، ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأحد 4 ديسمبر / كانون الأول 2022 ، بخبر وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي .

ويتسائل العديد عن سبب وفاة مفيد فوزي ومن هو مفيد فوزي ، الذي يتداول الكثير نبأ وفاته ، ونقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية كافة المعلومات التي تبحث عنها عزيزي القارئ عن الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي .

وفاة مفيد فوزي

توفى الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي صباح اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 ، عن عمر يناهز 89 عاماً ، بعد صراع طويل مع المرض، وخضوعه لإجراء عملية جراحية في القنوات المرارية .

وكتب مصطفى بكري عضو مجلس النواب المصري : "وفاة الإعلامي الكبير مفيد فوزي ، بعد رحلة معاناته من المرض ، حيث قضى قرابة الشهر في مستشفى خاص. والعزاء ".

سبب وفاة مفيد فوزي

كان الصحفي الكبير مفيد فوزي يصارع المرض لوقت طويل ، إذ خلال الأيام الماضية ساءت حالته الصحية ونقل إلى أحد المستشفيات ، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

وكان قد مر بأزمة نفسية كبيرة في الفترة الماضية بعد وفاة اثنين من أقرب أصدقائه، وهما الفنان سمير صبري، والكاتب الصحفي صلاح منتصر.

كما وكان يعاني مفيد فوزي من آلام شديدة منذ فترة بسبب القنوات المرارية ، الأمر الذي يتطلب إجراء عملية توسيع لها.

وأضاف مفيد فوزي معبرًا عن رحلة الألم التي عاشها قائلًا: أنا عشت الألم بشدة، وفي عمري الألم قاسي ومش مرغوب، وأنا يوم الخميس هتكل على الله ووجه الكريم وأروح أعيش التجربة.

وفي مداخلة هاتفية سابقة قال مفيد فوزي إنه سيجري قسطرة تدخل الجسم وتتخدر تمامًا وتستغرق من 10 دقائق أو ربع ساعة ، ولكن في علوم الطب بين 5 دقائق وساعة، وتوقع الدكتور أن تستغرق 10 دقائق أو تلت ساعة .

من هو مفيد فوزي

يعتبر الراحل مفيد فوزي واحد من أهم الإعلاميين والصحفيين المصريين والذي له تاريخ كبير في العمل الإعلامي والصحفي ، ولد فوزي في العام 1933 بمحافظة بني سويف في جمهورية مصر العربية .

قدم فوزي عشرات البرامج منذ ظهوره الإعلامي وتحديدا داخل أروقة ماسبيرو، وسبق له أيضا العمل صحفيا بمجلة صباح الخير، كما قدم حلقات إذاعية في إذاعة الشرق الأوسط، وقام بإعداد الكثير من البرامج الإذاعية للإذاعات العربية في الأردن والإمارات وقطر.

خلال المقال السابق قدمنا لكم من فريق وكالة سوا الإخبارية سبب وفاة مفيد فوزي ومن هو مفيد فوزي الإعلامي والصحفي الكبير .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد