معلق مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022

لاعب فرنسي ولاعب بولندي

معلق مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم 2022_ يخوض المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، مواجهة نارية أمام منتخب بولندا، حيث يسعى المنتخبان إلى تأكيد تفوقهم في المونديال، ومحاولة تحقيق الفوز في تلك المباراة، للعبور إلى دور ربع النهائي في كأس العالم قطر 2022.

ويدخل مـنتخب فرنسا المباراة وهو قادما مـن قمة المجموعة الرابعة بعدما جمع 6 نقاط، فـاز رفقاء كيليان مبابي على المـنتخب الأسترالي بنتيجة 4-1، ثم فـازوا على المـنتخب الدنماركي بنتيجة 2-1، لكن في المرحلة الثالثة والأخيرة خسروا على يد المـنتخب التونسي بنتيجة 0-1.

بينما يأتي المـنتخب البولندي قادما مـن المجموعة الثالثة في المونديال بعدما حل ثانيا فيها برصيـد 4 نقاط، ليتأهل بفارق الاهداف على حساب مـنتخب المكسيك، حيث خَاض رفقاء القائد روبيرت ليفاندوفىسكي 3 مباريات بواقع “تعـادل – فـوز – خسارة”، تعـادلوا سلبيا مع المـنتخب المكسيكي، وانتصروا على المـنتخب السعودي بهدفين دون رد، وهُزموا على يد المـنتخب الأرجنتيني بنتيجة 0-2.

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في كاس العالم قطر 2022

تقام المباراة بين فرنسا وبولندا اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2022 في ثالث مباريات دور الـ 16 بمونديال قطر 2022.

وستبدأ صافرة بداية المقابلة مع حلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لـ مباراة فرنسا وبولندا

تنقل مباراة فرنسا وبولندا، عبر قناة بي إن سبورت، وقناة الكأس

معلق مباراة فرنسا وبولندا

معلق مباراة فرنسا وبولندا سيكون هو المعلـق الرياضي المعروف “حسن العيدروس” والمُعين مـن جانب قنوات بي ان سبورتس القطرية.

المصدر : وكالة سوا_أسطورة الجديد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد