ميسي: لسنا ضمن المرشحين للفوز بكأس العالم 2022

ميسي وزملائه يحتفل بتأهل منتخبهم للدور المقبل في كاس العالم.

تحدث اليوم الأحد، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن حظوظ منتخب التانغو بالظفر ببطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد تأهل منتخبه إلى الدور ربع النهائي من المسابقة العالمية، وذلك بعد تجاوزه عقبة المنتخب الأسترالي أمس السبت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقال ميسي "هذه مباراة في كأس العالم، وبغض النظر عن اسم المنافس سنواجه مباراة صعبة، لأن الجميع يريد الفوز والتأهل للدور التالي، ففي الأدوار الإقصائية المهم أن تفوز وتواصل".

وردا على سؤال عما إذا كانت الأرجنتين مرشحة للقب، قال ميسي "لسنا من بين المنتخبات المرشحة، نلعب كل مباراة بروحية النهائي ونحن من أفضل منتخبات العالم، وعلينا إظهار ذلك فوق أرضية الملعب ومواصلة تقديم الأداء وحصد النتائج الجيدة".

وتابع "هناك منتخبات مرشحة بينها فرنسا وإسبانيا وإنجلترا لا تزال في سباق الفوز باللقب، وأنا متفاجئ من الخروج المبكر لمنتخب ألمانيا رغم أنه يمتلك جيلا شابا مميزا ومواهب كروية جيدة".

وكشف أن المشاعر كانت مختلطة في الملعب، فبعد أن كنا "سعيدين ونقترب من حسم اللقاء بتسجيلنا الهدف الثاني، انقلب الأمر رأسا على عقب بعد تسجيل أستراليا هدف تقليص الفارق. المباراة كانت قاسية وصعبة وخاصة من الناحية البدنية، ولهذا نحتاج لأيام من الراحة والتعافي، لأننا لعبنا 4 مباريات صعبة في أيام معدودات".

وعن احتفاله بمباراته الألف، أشار ميسي إلى اللاعبين، وقال "قدموا لي أجمل هدية بفوزنا في المباراة والتأهل لثمن النهائي".

وختم النجم الأرجنتيني أنه واللاعبين "يشعرون أنهم عائلة واحدة، والجماهير تشعرنا وكأننا نلعب في بلادنا، عائلتي الصغير وأطفالي مثل باقي الشعب الأرجنتيني سعيدون بهذا الفوز والتأهل، وبات أطفالي يعلمون ماذا يعني كأس العالم والضغوط والإرهاق والتعب الذي أعاني منه في المباراة، وبعد كل مباراة أشرح لهم ماذا حصل في المباراة وكيف سارت الأمور".

المصدر : وكالة سوا-الجزيرة نت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد