الملتقى التربوي يوزع طرود غذائية وسلال خضراوات على الأسر المستورة

غزة / سوا/ ضمن حملة رمضان التكافلية وزعت جمعية الملتقى التربوي أمس مساعدات على العشرات من الأسر المستورة التي تعيش ظروفاً وأوضاعاً معيشية صعبة في المناطق المهمشة " جحر الديك والمغراقة والنصيرات " ، والتي شملت على طرود غذائية وسلة خضراوات ، وذلك في إطار سعى الجمعية للتخفيف من العبء المالي عن كاهل الأسر التي تعيش أوضاعاً مادية صعبة .

وأوضح أ. محمد بارود مدير وحدة الرعاية الاجتماعية أن هذه المساعدات تأتي للتخفيف من سوء الوضع الاقتصادي لهذه الأسر في ظل ما يعانيه شعبنا في القطاع من حصار ظالم شل جميع مرافق الحياة وزاد من الأوضاع المعيشية لهذه الأسر سوءً ، مُبيناً أن جمعيته ستواصل العمل من أجل خدمة أوسع شريحة ممكنة من الأيتام والحالات الاجتماعية الصعبة .

من جهته شكر أ. وجدي جودة كل من ساهم بدعم هذه المشاريع التي تدعم صمود أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة ، داعياً إلى دعم المزيد من هذه المشاريع التي تستفيد منها شرائح واسعة من أبناء شعبنا .

بدورهم عبّر المستفيدين من حملة رمضان التكافيلة عن جزيل شكرهم وتقديرهم للدور الكبير التي تبذله جمعية الملتقى التربوي في الوقوف إلى جانبهم والتخفيف عن كاهلهم وهمومهم وتخفيف أعبائهم المعيشية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد