موعد مباراة الأرجنتين وهولندا القادمة في كأس العالم 2022

لاعب هولندا يحتفل بتسجيل هدف في كأس العالم 2022

تأهل منتخبا الأرجنتين وهولندا مساء السبت 3 ديسمبر الجاري إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في دولة قطر ، بعدما تمكن الأول من هزيمة منتخب أستراليا بنتيجة هدفين لهدف ، وتمكن منتخب الطواحين من هزيمة المنتخب الأمريكي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا القادمة

وضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا ناريا مع نظيره الهولندي في ربع نهائي كأس العالم 2022 ، حيث بات المنتخبين على بعد مباراتين فقط من بلوغ المباراة النهائية لمونديال قطر والفوز باللقب الغالي التي تسعى المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 من الوصول إليه.

وعلى إستاد لوسيل تنطلق مباراة الأرجنتين وهولندا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتأهل لدور ربع النهائي 8 منتخبات هي الأكثر تاريخا وتوقعا وهم بجانب هولندا والأرجنتين كلاً من البرازيل، إسبانيا، البرتغال، كرواتيا، إنجلترا وفرنسا، إلا أذا شهد الدور ربع النهائي أي مفاجأة جديدة من المغرب، كوريا الجنوبية أو السنغال واليابان طبقا لما شاهدناه في دور المجموعات من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا

وأعلنت ثمانية قنوات تلفزيونية نيتها نقل مباراة الأرجنتين وهولندا القادمة في ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 ، وهي مجموعة قنوات بي أن سبورت ، وكذلك قنوات الكأس الرياضية القطرية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد