جوال

توقعات الأبراج من ماغي فرح لليوم الأثنين

بيروت / سوا / جاءت توقعات عالمة الفلك ماغي فرح، اليوم الأثنين 29/6/2015 لكافة الأبراج على النحو التالي:

الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 – نيسان\ أبريل 20 )

تبحث عن حلٍّ، وقد تصادفه. تكون الحيويّة كبيرة وتهوى التحديات في هذا اليوم. قد تعبّر عن مشاعرك أو تدافع عن انتماءاتك بطريقة مميزة.

الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 – أيار\ مايو 20 )

إذا كنت على علاقة مع أحدهم أو إحداهنّ منذ فترة ما، فقد حان الوقت لكي تعمِّق الصِّلات، أو لكي تتخذ القرار إمّا بالارتباط أو بالرحيل. لا تخشَ من مواجهة هذا الموضوع ولا تشكّك بأحد. كُنْ منفتحاً على النقاشات الإيجابية والبنّاءة.

الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 – حزيران\ يونيو 20 )

كُنْ متحفظاً مع مواليد العذراء والحوت والقوس. إنتبه لصحّتك ولا تترك مخاوفك تسيطر عليك. معاكسة نبتون فتحمّلك وزر إهمال سابق، مما يدعوك إلى الحذر والحكمة في التصرف.

الـسـرطـان ( حزيران\ يونيو 21 – تموز\ يوليو 21 )

تفيض حيوية وإشرقاً ومغناطيسية، وقد تطلق مشروعاً خلاقاً جداً. تتعمّق الصِّلات والمشاعر في علاقة عاطفية. المهم أن تبقى صابراً وعاقلاً.

الأســد ( تموز\ يوليو 22 – آب\ أغسطس 22 )

يحذّرك الفلك من طرح التحديات، إذ قد يتعكّر المزاج قليلاً، ولو أنّ الجو العام جيد. قد تسمع بكوارث طبيعية أو بفوضى تعمّ بعض البلدان أو بعواصف مناخية أو سياسية وتشارك البعض آلامهم. أيضاً قد تكون المرجع يا عزيزي في حالات كهذه، يلجأ إليك الآخرون طلباً للمساعدة.

الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 – أيلول\ سبتمبر 22 )

ابتعد عن العنف وأماكنه وكُنْ مترقباً لما يحصل من حولك. لحسن الحظ أنّ اليوم يحمل إليك أملاً جديداً أو وحياً أو نجاحاً أو عملاً خلاقاً على الصعيد الشخصي.

الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 – تشرين الأول\ أكتوبر 22 )

لا تخفْ من الإعلان عن استقلاليّتك. يتكلم الفلك عن قسمة لممتلكات وعائدات أو عن فسخ شراكة أو فسخ عقد بطريقة ودّية. إدفعْ ما عليك من ديون ومستحقات ولا تتصرف إلا باستقامة.

الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 – تشرين الثاني\ نوفمبر 21 )

تشعر بالانفراج. تُسلَّط عليك الأضواء وتتعاون مع بعض الفئات الفاعلة. انتبه للمظهر الخارجي، فالناس لا يحكمون إلاَّ على المظاهر. تستقطب الجنس الآخر.

الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 – كانون الأول\ ديسمبر 21 )

يجب أن تعمل بعيداً عن النزاعات والعيون. قد تضطر إلى تصحيح عمل ماضٍ. عليك ضبط انفعالاتك والمحافظة على أسرارك.

الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 – كانون الثاني\ يناير 20 )

يلعب الأصدقاء دوراً في إحاطتك بالاهتمام. تنتمي إلى فريق أو مجموعة أو حزب أو ما شابه، وتكون مهتماً جداً بسير الأحداث والتطوّرات.

الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 – شباط\ فبراير 19 )

كُنْ على الحياد. أرجوك إبتعدْ عن التحدّي ولا ترفع صوتك. حاولْ أن تتكتّم عن أعمالك قدر المستطاع وانشدْ السلام في حياتك. لا تعرّض نفسك للخطر. أتركْ أفكارك ومشاريعك بعيداً عن الأسماع، ولا تفاخر بنفسك وإلاَّ كان الثمن باهظاً.

الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 – آذار\ مارس 20 )

تجد التبرير اللازم والأجوبة على كل التساؤلات وتدافع عن نفسك أو تفرض خياراتك. قد تتعلّم جديداً، أو تفكّر بسفر بعيد أو تشارك بورشة عمل مناسبة، وتتطرّق إلى حلول وتغييرات.