محدث: موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دور 16 من كأس العالم 2022

علما المغرب واسبانيا

ضرب منتخب المغرب موعداً مع منتخب إسبانيا الذي تأهل لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 مساء اليوم الخميس رغم الخسارة من منتخب اليابان بنتيجة هدفين لهدف ، حيث حل ثانيا بعدما احتل الياباني المركز الأول في صدارة مجموعته.

وبدأ عدد كبير من عشاق كرة القدم في البحث عن موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم 2022 ، خاصة وأن هذه المباراة ستحمل في طياتها الكثير من الأحداث، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها أسود الأطلس في مونديال قطر.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا

ووفق الجدول الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم ، فإن موعد مباراة المغرب وإسبانيا سيكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري ، حيث ستقام المواجهة بين المنتخبين على إستاد المدينة التعليمية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا

ونشرت منصات رياضية أسماء القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا ، حيث ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية وقناة الكأس الرياضية ببث مباشر المغرب وإسبانيا مباشر لكافة الجماهير حول العالم وخاصة الجماهير المغربية التي ستكون حاضرة في مدرجات ملعب المباراة لمساندة أسود الأطلس في هذه المهمة الصعبة.

وستنقل مباراة المغرب واسبانيا مباشر على قناة بي أن سبورت اتش دي 3 مكس ، وقناة بي ان سبورت أتش دي 1 مكس ، وقناة الكأس اكسترا اتش دي 1 ، وقناة الكأس اكسترا 1 أتش دي، وعدد من القنوات الرياضية الأخرى.

وخرجت الجماهير المغربية من ستاد الثمامة لتنتقل إلى العاصمة الدوحة للاحتفال بتأهل منتخبها المستحق ومعها الجماهير العربية من كافة الألوان.

وشعر الجميع بالفخر والاعتزاز بصعود المغرب كأفضل تعويض عن خروج باقي المنتخبات العربية "السعودية وتونس وقطر" من دور المجموعات.

وقال نبيل خيرات، مدير مكتب الرياضة في اتحاد إذاعات الدول العربية: "المنتخب المغربي لديه أفضل اللاعبين الذي يلعبون في أفضل الفرق الأوروبية".

مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم 2018

وتقابل منتخب المغرب ومنتخب اسبانيا في بطولة كأس العالم عام 2018 والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منتخب.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد