بالفيديو: ملخص وأهداف مباراة المغرب ضد كندا في بطولة كأس العالم 2022

حكيم رياش لاعب منتخب المغرب المشارك في كأس العالم 2022

انتهت مباراة منتخب المغرب ضد كندا اليوم الخميس ضمن بطولة كأس العالم 2022 بفوز المنتخب المغربي على نظيره الكندي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد

وبنهاية مباراة المغرب وكندا ضمن منافسات المجموعات في المونديال يتأهل منتخب المغرب للدور الثاني بعد أن حقق فوزا رائعا في مباراة أسود الأطلس أمام المنتخب الكندي.

وأحرز لاعب منتخب المغرب حكيم زياش الهدف الأول في شباك منتخب كندا، فيما أحرز يوسف النصيري الهدف الثاني في شباك المنتخب الكندي في الدقيقة 23.

وانطلقت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين مباراة المغرب ضد كندا، وكان يتطلع أسود الأطلس لكتابة التاريخ مجدداً بعدما تمكنوا من هزيمة منتخب بلجيكا في المباراة السابقة بنتيجة هدفين دون رد ، إذ أن الفوز على المنتخب الكندي يضمن لهم التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

وجاءت مباراة المغرب وكندا في نهاية دور المجموعات من مونديال قطر والذي يستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري، وتساوى المغرب وكرواتيا بنفس النقاط، حيث يتملك كل منتخب أربعة نقاط، فيما يحل المنتخب البلجيكي ثالثا برصيد ثلاثة نقاط، وأخيرا منتخب نقطة برصيد صفر من النقاط.

وخطف منتخب أسود الأطلس بطاقة العبور للدور الثاني من كأس العالم 2022، بعد فوزه على منتخب كندا، وقدم المنتخب المغربي مستويات مميزة في هذه البطولة وبات أمل الجاليات العربية في التأهل لدور الـ16 من مونديال قطر بعدما غادرت السعودية وتونس وقطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد