رابط حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022

رابط حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 – بالتزامن مع إعلان الحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 عن فتح شباك التذاكر لحجز التذاكر مسبقًا لحضور الأفلام المقرر عرضها خلال المهرجان ، يبحث العديد عن رابط حجز التذاكر .

وتصدر محرك بحث جوجل العالمي رابط حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 ، الذي ينطلق اليوم الخميس الموافق الأول من ديسمبر / كانون الأول ، ويستمر لمدة عشرة أيام متواصلة ، حتى العاشر من ديسمبر 2022م .

ويعمل مهرجان البحر الأحمر السينمائي على استقطاب جميع رواد الثقافة السينمائية إلى المملكة العربية السعودية وإضافة العالم العربي كله إليها ، ويعتمد على دعم المواهب والعمل على تطوير جميع المهارات والخبرات لكل من المتقدمين والمشاركين في المهرجان .

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022

تم الإعلان عن الحدث السينمائي المنتظر وهو مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي " أضواء السينما تزين البحر الأحمر" في دورته الثانية دون خطوط حمراء للأعمال المشاركة. حيث يستضيف 131 فيلمًا جديدًا من أكثر من 61 بلدًا مع 73 فيلمًا طويلًا، 42 فيلمًا قصيرًا، 34 من العروض العالمية الأولى، أكثر من 58 فيلمًا عربيًا، و23 فيلمًا سعوديًا مع الاحتفال 35 صانعة أفلام.

تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن فتح شباك التذاكرِ للجمهور لحجز التذاكرِ مسبقاً لحضور أفلام المهرجان الذي ينطلق اليوم الخميس الأول من ديسمبر 2022، ويستمر لمدة عشرة أيام متواصلة حتى العاشر من ديسمبر 2022م ، وذلك من خلال موقع المهرجان الإلكتروني .

خطوات حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

يمكن حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 عبر الموقع الرسمي للمهرجان ، من خلال اتباع الخطوات التالية :

الدخول إلى رابط حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي " اضغط هنا ".

اختيار البرنامج.

اختيار فئة الفلم.

النقر على الفلم.

تظهر تفاصيل الفلم، وأوقات العرض.

النقر على أيقونة “أضف إلى السلة”.

النقر على أيقونة “متابعة الشراء”.

رابط حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022

يمكن حجز تذاكر مهرجانِ البحر الأحمر السينمائي الدولي بشكل مسبق عن طريق الموقع الإلكتروني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي عبر هذا الرابط التالي ( اضغط هنا ).

وذلك من خلال تحديد الفيلم المراد مشاهدته، ثم إتمام عملية الشراء ودفع سعر التذكرة.

حيث يقوم موقع المهرجان بتوفير تذاكر لمختلف الأفلام والفعاليات التي تنطلق لمدة عشرة أيام متواصلة .

أسعار تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022

لقطة الشاشة 2022-11-03 120009.png
 

خلال المقال السابق تناولنا معكم متابعي وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 وأسعار التذاكر وخطوات حجز التذاكر .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد