بالفيديو: دي جي خالد يرقص بسيف ويسأل عن أكلات شامية

دي جي خالد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للموسيقي والمنتج الأمريكي من أصول فلسطينية "دي جي خالد"، وهو يسأل عن الزعتر والمقلوبة، لحظة وصوله مطار خالد بالرياض.

وظهر دي جي خالد في الفيديو وهو سعيد بوصوله إلى الرياض، وتفاعل بالرقص مع الفرقة التي حضرت لاستقباله في المطار، وشارك أفرادها رقصة السيف الشهيرة.

ولدى نزوله من سلم الطائرة، صاح دي جي خالد قائلاً، أنا هنا باللغة الإنجليزية، وراح يعدد أكلات شعبية شهيرة في المنطقة العربية متسائلا أين هي.

من هو دي جي خالد

دي جي خالد، فنان ومنتج ومغني راب أمريكي فلسطيني، تعود أصوله إلى محافظة جنين، ولد عام 1975 م في ولاية لويزيانا في الولايات المتحدة الأمريكية، واسمه الحقيقي خالد محمد خالد.

تزوج دي جي خالد من مديرة الأعمال الأمريكية نيكول توك في عام 2013 م، ولديهما ابنان.

بدأ دي جي خالد نشاطه الفني في عام 1998، في مجال تنسيق أسطوانات لأغاني هيب هوب وأغاني الراب، وكان يعرف باسم "الهجمة العربية"، لكن بعد أحداث 11 سبتمبر 2001 م، استبدل اسمه بـ "دي جي خالد".

وتعدّ أغنية "أفكار جامحة" التي أطلقها دي جي خالد بمشاركة كلّ من جاستين بيبر وتشينس ذا رابر، من أهم الأعمال في سنة 2017 م.

ساعد دي جي خالد خلال مسيرته الفنية عددا من فناني الراب والهيب هوب الصاعدين للنجومية، وأبرز هؤلاء النجوم هم بيردمان، ليل وين، مافادو.

 

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد