موعد مغادرة منتخب السعودية للرياض بعد وداع كأس العالم

هزيمة المنتخب السعودي أمام المكسيك

موعد مغادرة منتخب السعودية إلى الرياض - تقرر أن يعود المنتخب السعودي اليوم الخميس إلى الرياض، بعد خسارته أمام المكسيك في مباراة أمس (2/1)، وتوديعه لكأس العالم 2022.

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية، فإنه تقرر أن يغادر المنتخب السعودي إلى الرياض اليوم الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت مكة، بعد انتهاء مشواره في المونديال.

وكانت المنتخب السعودي قد استهل مشواره في كأس العالم 2022، بانتصار تاريخي على الأرجنتين 2-1، ثم خسر أمام بولندا 2-0 في الجولة الثانية.

وودّع المنتخب السعودي كأس العالم 2022 لكرة القدم، إثر خسارته أمام المكسيك 2-1 على ملعب لوسيل، في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للمجموعة الثالثة التي صعد منها منتخبا الأرجنتين وبولندا.

وتوقف رصيد الأخضر السعودي عند 3 نقاط احتل بها المركز الأخير في المجموعة، مقابل 6 نقاط للمنتخب الأرجنتيني الذي فاز على نظيره البولندي 2-0 وصعدا معا، ويملك الأخير 4 نقاط، وهو نفس رصيد المكسيك، لكن فارق الأهداف حسم البطاقة الثانية.

وبالرغم من أن المنتخب السعودي ودع بطولة كأس العالم قطر 2022 من مرحلة دور المجموعات، إلا أنه نال احترام الجميع.

مباراة السعودية والمكسيك

جاء الهدف الأول للمكسيك من أقدام هنري مارتن، وبعدها بـ5 دقائق أضاف لويس تشافيز الهدف الثاني من ركلة حرة نفذها بدقة عالية. فيما سجل الهدف الوحيد للسعودية بواسطة سالم الدوسري في الدقيقة 94.

 

المصدر : وكالة سوا - كورة بلس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد