شاهد: هوس جنوني في بنغلادش بسبب منتخب الارجنتين..!

هوس بسبب منتخب الارجنتين

منذ زمن طويل لا يعلم أحد سر هوس الشعب البنغلادشي ب" منتخب الارجنتين " الذي وصل الى الجنون، ورغم المسافات البعيدة التي تصل إلى 17 ألف كيلو متر بين بنقلادش و الارجنتين ، إلا أنه لغز مستمر.

وفاة بسبب هزيمة منتخب الارجنتين

ونشرت  صحيفة "ديلي بنغلادش" الصادرة بالعاصمة دكا، أمس عن أخ المتوفى أنه: "لم يتحمل هزيمة منتخبه المفضل في كأس العالم 2022 ، فشعر بخيبة سببت له أزمة قلبية"، وفق تعبيره. 

فيديوهات تعبر عن الفرحة ب" منتخب الارجنتين "

وانتشرت خلال الفترة الاخيرة فيديوهات تعبر عن فرحة الشعب البنغلادشي بفوز منتخب الارجنتين في مباريات كأس العالم 2022 في قطر، وفي وقت سابق لقي بنغالياً  اسمه Kawsar Javed Kakan ويبلغ من العمر 40 عاماً، حتفه بنوبة قلبية حين شاهد منتخب الارجنتين يخسر مباراتها الافتتاحية 1-2 أمام السعودية.

ونُشر فيديو يعبر عن فرحة البنغال بفوز منتخب الارجنتين على بولندا في مباريات كأس العالم 2022 ،  إلا أن وسائل إعلام أجنبية، انطلقت من خبر  لتتحدث عن " فرحة جماعية " شعر بها الشعب البنغالي حين حسم منتخب الارجنتين أمس الأربعاء مشاركته في المرحلة الأولى من مونديال قطر 2022 ، وتصدر مجموعته بفوزه على المنتخب البولندي بهدفين نظيفين.

وهذا الفيديو ضمن الكثير من الفيديوهات المنتشرة على " اليوتيوب" وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعبر عن فرحة بنغلادش البالغ عدد سكانها 160 مليون نسمة، يحقق منتخب الارجنتين وهو المفضل لديهم أي فوز بأي مونديال .

 

" مهووس منتخب الارجنتين "

ونقلاً عن صحيفة بنغالية يقول مهووس منتخب الارجنتين، محمد سوبوغ Mohammad Sobug البالغ من العمر 21 عاماً،  إنه كان أول من نشر فيديو في "تويتر" بالأهداف التي وضعت فريق سكالوني " ضمن أفضل 16 بالعالم " إشارة منه إلى تأهل الارجنتين أمس الأربعاء إلى دور الـ 16 بالمونديال.

وذكر سوبوغ، أنه ما إن نشر الفيديو حتى انهالت عليه الاتصالات من أشخاص يطلبون موافقته على إعادة إرساله.

 وبين أنه يتابع منتخب الارجنتين منذ كان بعمر 12 تقريباً، وأنه لا يذكر مرة بكى فيها "أكثر من التي ذرفت فيها الدموع بشكل لا يطاق حين شاهد المنتخب الألماني يهزم منتخب الارجنتين في نهائي مونديال 2014 بالبرازيل"، وفق تعبيره.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد