حقيقة خضوع ميادة الحناوي لعملية تجميل

ميادة الحناوي

ميادة الحناوي - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة السورية ميادة الحناوي، ظهرت خلالها وكأنها في مرحلة الشباب، بملامح مليئة حيوية ونضارة.

وظهرت ميادة الحناوي في الصورة بمكياج ثقيل وبشرة مشدودة، وبشعر قصير ولكن حافظت على نفس اللون الذي اشتهرت به.

الصورة أحدثت ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعت الجمهور للتساؤل حول احتمالية خضوع الفنانة السورية ميادة الحناوي لعمليات تجميل.

في ذات السياق، نشر خبير التجميل اللبناني نادر صعب صورا لميادة الحناوي، قبل وبعد عملية التجميل. إلا أن خبير التجميل سامر بريطع كشف حقيقة الموضوع.

وأكد بريطع في تصريحات تلفزيونية أن الصور قديمة ومر عليها 15 عاما، وكانت بالفعل ميادة خضعت لعملية تجميل وقتها، وأوضح أن نادر صعب نشرها من أرشيف صور قديمة.

3911215979.jpg
 

ميادة الحناوي ويكيبيديا

ولدت ميادة الحناوي في مدينة حلب بتاريخ 8 أكتوبر 1959، لقبت بمطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا.

وتعاونت ميادة الحناوي مع كبار الموسيقيين بمصر مثل بليغ حمدي، ومحمد الموجي، ومحمد سلطان، وحلمي بكر، وفاروق سلامة.

وتحظى ميادة الحناوي بشعبية كبيرة في العالم العربي، ويردد الجمهور أغانيها الرائعة في كل مكان ومنها" أنا بعشقك، الحب اللي كان، سيدي أنا، مش عوايدك".

3911215980.jpg
 

ميادة الحناوي في عالم الشهرة

اكتسبت ميادة الحناوي شهرة بعد أن صدرت أغانيها عن طريق الكاسيت وإذاعة أغاني مصورة بالفيديو عبر شاشة التلفاز، وكانت تقدم حفلاتها في الكثير من البلاد العربية برفقة فرقة الفجر بقيادة المايسترو أمين الخياط وتذاع وتعرض حفلاتها وأغانيها على كافة المحطات العربية.

وكانت الألحان ترسل لها على شريط كاسيت من الملحن وكبار الملحنين العرب والمصريين وتتدرب عليها ميادة في دمشق وتسجلها، وعند إتمام الاستعدادات تسافر هي والملحن وفريق العازفين بأكمله للتسجيل باليونان حيث كان يرافقها المنتج الفنان محسن جابر وأصبحت ميادة أشهر المطربات في زمانها.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد