مدرب الأرجنتين: من الجنون أن نلعب بعد يومين

لونيل سكالوني

قال لونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، إن خوض منتخبه لدور الـ16 في كأس العالم 2022 ضد أستراليا، بعد يومين فقط من الراحة عقب آخر مبارياته بمثابة "جنون".

وأبلغ سكالوني الصحافيين بعد انتهاء مباراة فريقه التي أقيمت باستاد 974 في الدوحة وانتهت قبل منتصف الليل: "أعتقد أنه جنون تام أن نلعب بعد يومين وأكثر بقليل ونحن في صدارة المجموعة، لا أستطيع أن أفهم الأمر".

وتابع: "كم الساعة؟ قاربت على الواحدة صباحاً... يوم الخميس، نستعد في اليوم التالي وبعدها نلعب، الظروف ليست جيدة لكنها سواء بالنسبة للجميع. نحن في صدارة المجموعة. كان من الممكن أن نحظى بقدر أكبر من الراحة".

وتغلب منتخب الأرجنتين على بولندا في مباراة أمس الأربعاء (2/0)، لتتأهل بذلك ألمانيا في صدارة المجموعة الثالثة لمواجهة أستراليا يوم السبت.

يشار إلى أن أستراليا ستحظى بفترة راحة أطول للتعافي والاستعداد مقارنة بالأرجنتين، إذ انتهت مباراتها الأخيرة في دور المجموعات في وقت سابق الأربعاء.

وطالب سكالوني بالحذر أمام أستراليا التي شقت طريقها إلى دور الـ16 بالفوز على الدنمارك وتونس، حيث قال: "ينبغي لجماهيرنا أن تستمتع بذلك. نحن سعداء اليوم، لكن لا نريد أن تجرفنا السعادة».

وأضاف: "كل المباريات صعبة، مخطئ من يعتقد أن مواجهة أستراليا ستكون سهلة، لسنا المرشحين للفوز، إذا كنت تعتقد أننا بسبب فوزنا اليوم سنصبح أبطال العالم، فأنت مخطئ".

المصدر : وكالة سوا - الشرق الأوسط

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد