محدث: مباراة المغرب وكندا كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة

منتخب المغرب

نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية، مباريات كأس العالم قطر 2022 اليوم ، والقنوات الناقلة لـ مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022 مونديال قطر، حيث تتجه أنظار متابعي وعشاق كرة القدم في العالم إلى مباراة القمة التي تشد أنفاس العرب، حيث سيواجه ممثل الكرة العربية منتخب المغرب نظيره الكندي.

سينطلق اللقاء الكروي في مباراة المغرب ضد كندا اليوم الخميس، على ملعب استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، في محاولة من منتخب المغرب بلوغ النقاط لتجاوز دور الثمن للمرة الثانية في تاريخه الكروي.

موعد مباراة المغرب وكندا كأس العالم قطر 2022

وتبدأ فعاليات مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم 2022 مونديال قطر ، يوم الخميس 01/12/2022م في تمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 04:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

ويحتضن استاد "الثمامة" مباراة المغرب وكندا، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والمقامة في قطر، فيما يلعب إلى جانب مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022 منتخبي بلجيكا وكرواتية .

مباراة المغرب ضد كندا ماذا تحقق؟

أنعش المنتخب المغربي آماله في الوصول إلى ثمن النهائي عُقب فوزه في مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022 بهدفين دون رد، وتعادله في مباراة المغرب وكرواتيا بنتيجة سلبية حيث يسعى لحسم التأهل بالفوز على كندا ليحقق الوصول إلى دور الـ16 في كأس العالم قطر 2022 .

وفي ذات السياق أكد أداء منتخب كندا توديعه كأس العالم 2022 مونديال قطر ، بعد فشله في الحصول على أي نقطة حتى اللحظة، إلا أنه يهدف إلى تقديم أداء مشرف أمام منتخب المغرب قبل نهاية دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022 .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022

تنقل مجموعة قنوات beIN Sports الرياضية مباريات كأس العالم قطر 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستنقل مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 04:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس عبر شاشاتها المختلفة. قبل نصف ساعة من انطلاق صافرة بداية مباراة المغرب ضد كندا .

تشكيلة منتخب المغرب في مباراة المغرب ضد كندا

التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى: (ياسين بونو) خط الدفاع: (نصير مزراوي – رومان سايس - نايف أكرد – أشرف حكيمي) خط الوسط: (سفيان أمرابط - سليم أملاح – عز الدين أوناحي) خط الهجوم: (سفيان بوفال - يوسف النصيري - حكيم زياش).

التشكيل المتوقع لمنتخب كندا في مباراة المغرب وكندا

من المتوقع أن يدخل المدرب جون هيردمان المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-4-2

حراسة المرمى: (ميلان بورجان) خط الدفاع: (ريتشي لاريا – كمال ميلر – ستيفن فيتوريا – أليستاير جونستون) خط الوسط: (ستيفن إيوستاكيو – أتيبا هاتشينسون– ألفونسو ديفيز – تاجون بوتشانان) خط الهجوم: (كايل لارين – جوناثان ديفيد).

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا FIFA اختيار البرازيلي رافائيل كلاوس، لإدارة مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022 التي ستجمع بينهما في ختام دور المجموعات.

وأجمع لاعبو المنتخب الكندي، استعدادهم لمواجهة المنتخب المغربي لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2022، على ضرورة إنهاء مشاركتهم في كأس العالم قطر 2022 بنتيجة مشرفة .

وأكد ألفونسو ديفيز، لاعب منتخب كندا ومهاجم نادي بايرن ميونخ، أن منتخب بلاده جاء إلى كأس العالم قطر 2022 من أجل كتابة التاريخ، مُشيرًا إلى أن "الأمور لم تسر بشكل جيد في المباراتين أمام بلجيكا وكرواتيا، لذلك، نريد أن ننهي المشاركة بثلاث نقاط أمام المنتخب المغربي".

تعطيل الدراسة في المغرب بسبب مباراة المغرب وكندا

قررت عدد من المؤسسات التعليمية الخاصة بالعاصمتين الإدارية والإقتصادية تعطيل الدراسة، يوم الخميس 01/12/2022 ، على خلفية مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم 2022 مونديال قطر .

فقد أشعرت المؤسسات التعليمية بقرار توقيف الدراسة بعد ظهر يوم الخميس، والاكتفاء بالفترة الصباحية، فيما اختارت مؤسسات أخرى تثبيت شاشات كبيرة داخل فضاءاتها لتمكين التلاميذ من متابعة أطوار هذا اللقاء المهم.

وكان منتخب كندا قد خسر أمام نظيره البلجيكي بهدف دون رد، ومن كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدف، والجدير ذكره أن منتخب المغرب يحتاج إلى نقظة واحدة في مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022 للوصول إلى دور الثمن نهائي في كأس العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد