حظوظ منتخب المغرب في التأهل للدور الثاني من كأس العالم 2022 

منتخب المغرب

حظوظ منتخب المغرب في التأهل للدور الثاني من كأس العالم 2022 - حقق منتخب المغرب فوزا عظيما على بلجيكا يوم الأحد الماضي بهدفين نظيفين في المباراة  ضمن منافسات الجولة الثانية  ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، مما حصلت على إمكانية تحقيق إنجاز غير مسبوق، قد يسمح بتأهل أكثر من منتخب واحد من المنطقة للدور الثاني في نفس النسخة من كأس العالم.

وتزداد حظوظ منتخب المغرب في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، بعد نتائج أكثر من رائعة كللها "أسود الأطلس" بالفوز على بلجيكا بهدفين دون رد  في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وبذلك، أصبح المنتخب المغربي على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخه، ولكن يجب عليه أن يأخذ في اعتباره أن منتخب كندا ليس بالمنتخب السهل وأن يواصل بنفس النسق الذي واجه به منتخبي بلجيكا وكرواتيا في أول مباراتين.
 
ويعد فوز "أسود الأطلس" الثاني للعرب في مونديال قطر بعد الإنجاز الهائل للسعودية بالفوز على "أرجنتين ميسي" ليعزز حظوظ العرب لتحقيق نتائج غير مسبوقة بالمونديال قطر 2022. 

حظوظ منتخب المغرب في التأهل للدور الثاني من كأس العالم 2022

- يمتلك منتخب المغرب أربع نقاط بعد التعادل أمام  منتخب كرواتيا فى الجولة الأولى، ثم الفوز على بلجيكا فى الجولة الثانية.
ويحتاج منتخب المغرب للفوز على  منتخب كندا بأي نتيجة يضمن لها رسميًا التأهل إلى دور الـ16 بصرف النظر عن بقية نتائج المجموعة
- تعادل المنتخب المغربي مع كندا يضمن لها أيضًا التعادل بصرف النظر عن نتيجة مباراة بلجيكا وكرواتيا.
 
- أما في حالة هزيمة المغرب ليست كافية ، فتحتاج إلى فوز كرواتيا على بلجيكا للتأهل، وفي حالة فوز رفاق هازارد، ستكون الحالة الوحيدة لتوديع أسود الأطلس مونديال قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد