من سيعلق على مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022؟

مباراة المغرب وكندا

من سيعلق على مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022؟ حيث يواصل منتخب المغرب استعداداته لملاقاة نظيره الكندي في ختام منافسات دور المجموعات ضمن المجموعة السادسة، المقررة مساء الخميس اليوم الخميس 1 ديسمبر، في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويبدو أن مجموعة قنوات الكاس وقنوات بي ان سبورت القطرية الناقلان الحصريان لبطولة كأس العالم، استقرتا على معلق مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022، حيث أسندت إدارة قناة الكاس مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق خليل البلوشي، بينما يتولى مهمة التعليق عبر قناة بي ان سبورت المعلق جواد بده.

طموحات منتخب المغرب

ويدخل أسود الأطلس المباراة وهدفه تحقيق الفوز لحجز أحد بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16، في ظل المنافسة مع بلجيكا وكرواتيا، ويكفيه الفوز أو التعادل للتأهل لثمن النهائي دون الانتظار لمواجهة بلجيكا وكرواتيا.

ويستطيع المنتخب المغربي التأهل في حالة الخسارة بشرط فوز كرواتيا على بلجيكا، وأيضاَ في حال الخسارة بفارق أقل من 3 أهداف وتعادل المنتخبين الآخرين، يتأهل المنتخب المغربي لدور الـ 16.

يشار إلى أن المنتخب الكندي ودع المنافسات رسمياً بعد خسارته في المباراتين السابقتين ليتذيل المجموعة، بينما يتقاسم الصدارة كل من كرواتيا والمغرب بـ 4 نقاط، وتأتي بلجيكا ثالثاً بـ 3 نقاط.

المصدر : المايسترو الرياضي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد