مشاهدة مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني الحلقة 7 و 8 - حلقات صالون زهرة 2

من تتر مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني ويظهر نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار

مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني الحلقة 7 و 8 - حلقات صالون زهرة 2، حيث عرضت منصة شاهد، مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم، والمعروف بـ "صالون زهرة" في موسمه الثاني.

وكان الموسم الثاني من مسسل صالون زهرة2، قد انطلق قبل 4 أسابيع "شهر"، بعد عرض الحلقات الأولى وحتى السادسة، والتي شهدت الكثير من الأحداث الكوميدية، خاصة مع افتتاح صالون زهرة للرجال، وتوافد كثير من الرجال على الصالون الذي تديره نادين نسيب نجيم.

كما شهدت حلقات صالون زهرة الجزء الثاني، في أول حلقتين، حيث بينت زواج زهرة، وأنس السعيد، والذي تنتظره مفاجآت بعد تورط أنس بمشاكل مع تاجر المخدرات الذي ظهر في الموسم الأول. كما عرضت الحلقات حياة صديقات زهرة في الصالون خاصة زوجة شقيقها اللذان يسكنان في بيت العائلة، ورزقا بطفل محاولان الانتقال إلى بيت مستقل ولكن ظروفهم المادية كانت تقف عائقا.

شاهد أيضا/ مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني الحلقة 9 و 10 

مشاهدة مسلسل صالون زهرة الجزء 2 الحلقة 7 كاملة

مشاهدة مسلسل صالون زهرة الجزء 2 الحلقة 8 كاملة

شاهد أيضا/ مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني الحلقة 9 و 10 

شاهد أيضا/ مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني الحلقة 5 و 6

شاهد أيضا/ مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني الحلقة 1 و 2

وكانت حلقات صالون زهرة2 الأولى والثانية، قد بدأت بتحضيرات زهرة وفريقها بالصالون لافتتاح صالونها الثاني الخاص بالرجال، والذي أسمته بـ "موس وشفرة".

كما ولاحظ مشاهدو مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني، انضمام العديد من الشخصيات لكادر المسلسل التمثيلي. 

ويتشوق كثير من محبي الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لمشاهدة مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني الحلقة 7 و8، ومتابعة أحداث جديدة ومشوقة عقب انتهاء الموسم الأول الذي تم عرضه في عام 2021.

وكان الموسم الأول من مسلسل صالون زهرة قد انتهى بزواج زهرة (نادين نجيم)، من بطل المسلسل أنس والذي يلعب دوره الممثل السوري معتصم النهار، حيث كانت النهاية محببة من قبل متابعي المسلسل، وحملت أجواء مشوقة للجزء الثاني الذي انطلقت أولى حلقاته مساء الأربعاء التاسع من نوفمبر من العام 2022.

كما انتهى الموسم الماضي، بمفاجئة صادمة للجمهور عندما كُشف سر زهرة، عندما تم اكتشاف أن لديها ابنة، تخفيها عن الجميع، بعدما تم اغتصابها وقتما كانت صغيرة، وصارحت بذلك أنس في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول.

ويتشوق متابعو زهرة، لرؤية مواقفها الطريفة مع العاملات برفقتها بالصالون، وسكان الحي، والتي كانت تضفي جوًا كوميديًا في المسلسل، ما أثار إعجاب الكثير من المشاهدين خصوصًا وأنها تلعب هذا الدور لأول مرة في تاريخها الدرامي.

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد أعلنت عن انطلاق مسلسها "صالون زهرة" بموسمه الثاني والمنتظر من قِبل محبيها ومحبي المسلسل الذي حقق نجاحاً واسعاً في موسمه الأول.

وكان اعلان نادين نجيم من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث نشرت مقطعاً ترويجياً للمسلسل بجزئه الثاني، مُعلقةً: "وصالون زهرة صار حلقتين بالاسبوع إبتداءً من ١٠ الشهر وزغرطي يا انشراح".

موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني 

ويبحث عشاق مسلسل صالون زهرة عبر المحركات وشاشات التلفزة عن موعد عرض صالون زهرة الجزء الثاني، حيث أكدت شركة الانتاج أن عرض المسلسل سيكون في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر عبر منصة شاهد في أي بي، وأما حلقات المسلسل يحتوي على 8 حلقات فقط، وقال مدير الإنتاج أن تصوير المسلسل قد بدأ في الخامس من شهر سبتمبر العام الحالي، ويتم الانتهاء من التصوير في أول نوفمبر، وأكد أن هناك بعض المشاهد التي تحتوي على عدة شخصيات لذلك سيتأخر التصوير بضعة أيام، وأن المشاهد الحالية لم تتأثر بتغير الكاتب.

طاقم عمل مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني

وأكدت شركة الإنتاج أن الممثلين الذين شاركوا في الجزء الأول سيواصلون أعمالهم في الجزء الثاني، وأسماء موظفي صالون الزهراء في الجزء الثاني كالتالي:

الفنان معتصم النهار بدور أنس.
الممثلة نادين نجيم بدور زهرة
الفنان طوني عيسى بدور يوسف
والفنان جنيد زين الدين بدور فادي.
الممثلة نهلة داود بدور ابتسام.
الفنان فادي أبي سمرة بدور فواز.
الممثلة لين جارا بدور لينا.
الفنان حسين مقدم بدور زيكو.
الممثلة كارول عبود بدور هنادي.
والممثلة زينة مكي بدور رشا.
رشا بلال بدور مرام.
الفنان محمد ياغي.
الممثلة أنجو ريحان بدور ميسم.
نقولا دانيال مثل بهيج.
الفنان علي سكر مثل سمير.
والفنان مجدي مشموش بدور عبدالله.
ثم الفنان عمر ميقاتي بدور مسعود.
الفنانة نوال كامل بدور نجوى.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، بث حلقات مسلسل صالون زهرة ج2 الحلقة 7 والحلقة 8، من الجزء الثاني، مع مسلسل نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد