طالع أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة

بحر مدينة غزة

نشرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، آخر تطورات طقس فلسطين والحالة الجوية خلال الأيام القليلة القادمة.

ويكون طقس فلسطين اليوم الأربعاء، غائماً جزئيا باردا نسبيا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق نهارا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ،مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما فيما يتعلق في مستجدات طقس فلسطين هذه الليلة ، يكون الجو غائماً جزئيا إلى صاف وباردا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

يوم الخميس يكون الجو صافيا بوجه عام لطيفا نهارا باردا خلال ساعات الليل ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو يوم الجمعة فيما يتعلق في تطورات طقس فلسطين صافيا بوجه عام لطيفا نهارا باردا خلال ساعات الليل ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد