بالفيديو: توقعات سهيل وثريا مباراة السعودية والمكسيك بكأس العالم 2022

من فيديو سهيل وثريا لتوقعات السعودية والمكسيك

توقعات سهيل وثريا مباراة السعودية والمكسيك بكأس العالم 2022، حيث تنطلق مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، مباراة مصيرية للأخضر السعودية، في آخر مباريات دور المجموعات من مونديال قطر، عندما يواجه منتخب المكسيك.

وقبل بداية مباراة السعودية ضد المكسيك، يبحث كثير من متابعي بطولة كأس العالم 2022، لتوقعات زوج دب الباندا والمسميان بـ سهيل، وثريا، لأبرز مباريات المونديال قبل انطلاقها.

ويدخل منتخب السعودية مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، في مواجهة صعبة بكأس العالم 2022 عندما يواجه منتخب المكسيك، ولا مجال أمام "الأخضر" سوى الانتصار حتى يتأهل إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر، بعد تقديمه عروضًا قوية خصوصا عندما هزم الأرجنتين بهدفين لهدف.

شاهد أيضا/ بالفيديو: توقعات سهيل وثريا مباراة تونس وفرنسا بكأس العالم 2022

وفي محاولة لمعرفة ما سيخفيه القدر من المباريات، قام كثير من المتابعين بالبحث عن توقعات سهيل وثريا مباراة السعودية ضد المكسيك بكأس العالم 2022، من باب المرح، والفكاهة.

توقعات سهيل وثريا مباراة السعودية ضد المكسيك: وفي فيديو نشرته بين إن سبورت، على يوتيوب، أظهر دب الباندا سهيل وثريا، وهما يرشّحان فوز منتخب المكسيك على السعودية.

فيديو توقعات سهيل وثريا مباراة المكسيك ضد السعودية

وكانت الصين قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي، عن منحها اثنين من دببة الباندا العملاقة إلى قطر، احتفالاً بكأس العالم التي تستضيفها، والتي تم تسميتهما بأسماء عربية حملت اسم "سهيل" و"ثريا" 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، توقعات سهيل وثريا مباراة المكسيك ضد السعودية بكأس العالم 2022، وذلك قبل انطلاق المباراة المقررة مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد