بالفيديو: توقعات سهيل وثريا مباراة تونس وفرنسا بكأس العالم 2022

من فيديو سهيل وثريا لتوقعات فرنسا وسويسرا

توقعات سهيل وثريا مباراة تونس وفرنسا بكأس العالم 2022، حيث يبحث كثير من متابعي بطولة كأس العالم 2022، لتوقعات زوج دب الباندا والمسميان بـ سهيل، وثريا، لأبرز مباريات المونديال قبل انطلاقها.

ويدخل منتخب تونس مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، في مواجهة صعبة بكأس العالم 2022 عندما يواجه منتخب فرنسا المتأهل سلفًا لدور الـ 16، حيث لا مجال أمامه سوى الانتصار على الديوك الفرنسية لضمان التأهل لثمن نهائي البطولة، الذي لا يحوي في جعبته سوى نقطة يتيمة حصدها من تعادله مع الدنمارك في افتتاح الجولة الأولى.

وفي محاولة لمعرفة ما سيخفيه القدر من المباريات، قام كثير من المتابعين بالبحث عن توقعات سهيل وثريا مباراة فرنسا ضد تونس بكأس العالم 2022، من باب المرح، والفكاهة.

توقعات سهيل وثريا مباراة تونس ضد فرنسا: وفي فيديو نشرته بين إن سبورت، على يوتيوب، أظهر دب الباندا سهيل وثريا، وهما يرشّحان فوز منتخب فرنسا على تونس.

فيديو توقعات سهيل وثريا مباراة تونس وفرنسا 

وكانت الصين قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي، عن منحها اثنين من دببة الباندا العملاقة إلى قطر، احتفالاً بكأس العالم التي تستضيفها، والتي تم تسميتهما بأسماء عربية حملت اسم "سهيل" و"ثريا" 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، توقعات سهيل وثريا مباراة تونس ضد فرنسا بكأس العالم 2022، وذلك قبل انطلاق المباراة المقررة مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الـ 06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد