منتخب ألمانيا يستعين بزوجات اللاعبين قبل المباراة الحاسمة

زوجات وصديقات لاعبي ألمانيا في المدرجات

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن زوجات وصديقات لاعبي المنتخب الألماني وصلن إلى المعسكر الألماني، بهدف دعم وتشجيع اللاعبين قبل المباراة الحاسمة ضد كوستاريكا غدا الخميس.

وأوضحت الصحيفة، أن المنتخب الألماني استعان بزوجات وصديقات اللاعبين، بهدف رفع الروح المعنوية للاعبين قبل المباراة.

وأضافت أن عائلات المنتخب الألماني وصلن إلى المعسكر ومكثن لمدة يومين، قبل بدء الاستعدادات لمواجهة كوستاريكا المرتقبة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم 2022.

ويقع المنتجع الذي يقيم به المنتخب الألماني على بعد 111 كيلومتراً من شمال الدوحة، وهو السبب الذي جعل المدرب هانزي فليك يرفض حضور أي لاعب معه في المؤتمر الصحافي قبل لقاء إسبانيا الذي انتهى بالتعادل 1-1، وهو ما جعل المنتخب الألماني مهدداً بغرامة من "فيفا".

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب فرق المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022 برصيد أربع نقاط، بفارق نقطة عن منتخب اليابان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما متفوقًا بفارق الأهداف عن منتخب كوستاريكا، فيما يتذيل منتخب ألمانيا ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويواجه المنتخب الألماني معركة شرسة للتأهل إلى دور الـ 16 بعدما حصلت على نقطة واحدة فقط، إذ تلقت خسارة غير متوقعة أمام اليابان، قبل أن تخطف نقطة ثمينة من إسبانيا في الرمق الأخير من المباراة.

 موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

موعد مباراة مباراة ألمانيا وكوستاريكا في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات في مونديال قطر هو يوم الخميس 1 ديسمبر 2022، على استاد البيت.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد