تعرف على المنتخبات الخارجة من كأس العالم 2022

كأس العالم 2022 قطر

تعرف على المنتخبات الخارجة من كأس العالم 2022 -  بعد خروج كل من المنتخب القطري والكندي من بطولة كأس العالم 2022 ، ينضم كل من منتخب الإكوادور ومنتخب ويلز، والمنتخب الإيراني لقائمة المنتخبات الخارجة من بطولة مونديال قطر لعام 2022 .

المنتخبات الخارجة من كأس العالم 2022 في قطر هي: 

قطر

 كندا 

الإكوادور

ويلز

إيران

تفاصيل المنتخبات التي خرجت من كأس العالم 2022 :

سجل منتخب الإكوادور هدف التعادل في مرمى السنغال، إلا أن الحظ لم يحالفه ويغادر كأس العالم 2022 ، بعد تسجيل السنغال الهدف الثاني ليلتحق بهولندا للدور الثاني كوصيف للمجموعة.

ويغادر منتخب ويلز بطولة كأس العالم 2022 ، بعد فوز منتخب انجلترا على ويلز ب 3 نظيفة الليلة الماضية، وتحجز انجلترا مقعدها لدور ال16.

وخرج المنتخب الايراني من بطولة كأس العالم بعد فوز المنتخب الأمريكي بهدف دون رد وإلغاء الهدف الثاني بسبب التسلل، وتأهل منتخب أمريكا للدور ال16 .

في حين خرجت كندا في وقت سابق من نهائيات بطولة كأس العالم ، بعد  فوز كرواتيا على المنتخب الكندي بنتيجة 4 أهداف مقابل 1.

وكان المنتخب القطري قد خرج من كأس العالم بعد خسارته أمام هولندا، بنتيجة هدفين دون رد، وتم إلغاء هدف هولندا الثالث، بحيث تتصدر هولندا مجموعتها الأولى .

 

التوقعات لتأهل المنتخبات للدور الـ 16 في كأس العالم أو خروجها: 

ويذكر أن في وقت سابق كان المنتخب الإنجليزي "انجلترا" يحتاج للتعادل أو الفوز أمام ويلز لضمان التأهل لدور 16 في كأس العالم 2022 ، ولكن لم أحرزت انجلترا 3 أهداف، والمنتخب الايراني يحتاج للتعادل او الفوز امام امريكا وفي التعادل ولكنه خسر.

أما المنتخب الهولندي يحتاج للتعادل او الفوز امام قطر لضمان التاهل لدور 16، وأحرزت هولندا هدفين دون رد، وخرج منتخب قطر من كأس العالم، والمنتخب الاكوادوري يحتاج للتعادل أو الفوز أمام السنغال لضمان التأهل لدور الـ16 وتأهل السنغال بعد تسجيل هدفين.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد