بسبب سرقة "خاتم ألماس" ليلى غفران أمام المحكمة..!

الفنانة ليلى غفران

عادت الفنانة ليلى غفران إلى إثارة الجدل من جديد، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تتهم به محاميها السابق بسرقة خاتم مرصع بالألماس، بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق هذه القضية.

تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران، لاتهامها بالسب والقذف والتشهير بالمحامي حسن أبو العنين، واتهامه بسرقة خاتم ألماس من داخل فيلتها الخاصة.

محاكمة ليلى غفران

كانت قد قررت النيابة العامة إحالة أوراق القضية المتهمة رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، وذلك بعد اتهامها لمحاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين بسرقة خاتم ألماس.

وأوضح أبو العنين، ، أنه عندما تم القبض على الفتاة وبحوزتها خاتم الألماس؛ طلبت النيابة من الفنانة ليلى غفران الفاتورة الخاصة بشراء الخاتم، إلا أنها لم تستطع العثور على الفاتورة، ما يؤكد أن الخاتم كان هدية.

في سياق منفصل؛ كشفت الفنانة ليلى غفران سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الماضية التي طالت لسنوات عديدة، موضحةً أن المرض وتغير الوسط الفني من الأسباب الأساسية التي أبعدتها.

وقالت ليلى غفران في تصريحات تليفزيونية: كنت غايبة عشان شوية ظروف متعبة، غير إن الوسط اتغير وبقى غريب عليا، وبعدين لما تكوني حاسة إنتي في غيبوبة وفيه حاجة حصلت وديتني في عالم تاني خالص وتصحي تلاقي نفسك بعدتي كتير.

وأضافت غفران: كنت في غيبوبة مرضية، وحصلي جلطة في المخ سببتلي شلل كامل، وعانيت كثير والحمد لله، وفوقت من الغيبوبة كأن ربنا بيقولي فوقي، وابتديت اشتغل وأعمل شوية حاجات.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد