من هي رغد مسعود زوجة محمد سال - محمد سال ويكيبيديا

محمد سال ورغد مسعود

من هي رغد مسعود زوجة محمد سال - محمد سال ويكيبيديا – تصدر خبر عقد قران ناشط السوشيال ميديا السعودي محمد سال على رغد مسعود محرك بحث جوجل العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد نشر كل منهما فيديو لعقد قرانهما التي تم بشكل إلكتروني ولاقى إعجاب الكثير من المشاهدين .

ويتسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبي الناشط السعودي محمد سال عن من هي رغد مسعود زوجة محمد سال ومحمد سال ويكيبييديا ، والتي انتشر اسمها بشكل كبير جداً خلال الأيام الماضية .

وعقد الناشط السعودي محمد سال قرانه على رغد مسعود يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 ، إذ تحفظ محمد سال عن مشاركة أي تفاصيل أخرى حوله موعد حفل زفافه من الشابة رغد مسعود، على الرغم من إصرار الجمهور عليه .

 

من هي رغد مسعود زوجة محمد سال

رغد مسعود هي ناشطة سعودية وفاشينستا موهوبة في مجال الرسم ، تشارك متابعيها صور من يومياتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستغرام"، كما ونشرت الكثير من الأعمال الخاصة بها .

وقد حققت رغد مسعود شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي لاسيما بعد إعلان الناشط محمد سال خبر ارتباطه الرسمي بها في فيديو تداولته المواقع على صفحاتها ، وقد أعرب خلاله الناشط عن سعادته الغامرة بالارتباط بها .

محمد سال ويكيبيديا

يعد محمد سال صانع محتوى ويوتيوبر ، من مواليد الرياض في المملكة العربية السعودية ، وولد في 10 من أكتوبر / تشرين الأول في العام 1990 ميلادي ، أي يبلغ 32 عاماً ، حاصل على بكالوريوس هندسة من جامعة ويست فرجينيا لأمريكية.

نشط سال في العديد من المجالات، وأطلق عليه لقب صديق اللاجئين من قبل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، حيث يوثق سال رحلاته إلى مخيمات اللاجئين في العديد من الدول.

كما ويتميز محمد سال بأنه رحالة بامتياز، حيث يُصور الفيديوهات التي تعرف متابعيه على مناطق غريبة وجديدة ساحرة حول العالم، كما قام بافتتاح مقهى خاص به باسم lamm في الرياض .

في نهاية المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية من هي رغد مسعود زوجة محمد سال ومحمد سال ويكيبيديا والذي تصدر خبر قرانهما ترند مواقع التواصل الاجتماعي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد