من هي ملكة جمال فلسطين التي فازت بجائزة عالمية؟

نادين أيوب

نادين أيوب - توجت ملكة جمال فلسطين نادين أيوب، بجائزة ملكة جمال الماء لعام 2022، على هامش مسابقة ملكة جمال الأرض، التي أقيمت في الفلبين.

وسعت الفلسطينية نادين أيوب للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الأرض، بهدف المساهمة في تعزيز الوعي بالقضايا البيئية، فيما تعد الجائزة واحدة من المسابقات الخاصة بملكات جمال العالم.

يذكر أن نادين أيوب، فازت بلقب ملكة جمال الأرض لفلسطين في يونيو/ حزيران الماضي، وأصبحت تمثل فلسطين في المحافل الدولية باعتبارها شخصية مؤثرة تعنى بالبيئة.

من هي نادين أيوب ملكة جمال فلسطين

درست نادين أيوب علم النفس والأدب الإنجليزي بجامعة ويسترن أونتاريو في كندا، وهي ناشطة في المجال الإنساني والمجتمعي، وتعمل أيوب في مجال اللياقة الصحية والتغذية الخاصة بالنساء والتدريب على رعاية الصحة الجسدية والعقلية للمرأة.

كما تنشط نادين أيوب في المجال الإنساني والمجتمعي، حيث تعمل مع الجمعيات الخيرية لمساعدة الأطفال والأسر التي تواجه الفقر، إلى جانب عملها على تعزيز الوعي البيئي في فلسطين من خلال تنظيم حملة مع الأمم المتحدة والمنظمات الحكومية وغير الربحية.

وشاركت نادين أيوب في تأسيس منظمة "ملكة جمال فلسطين" بالشراكة مع منظمة "ملكة جمال السويد" التي لديها أكثر من 20 ترخيصًا، بما في ذلك مسابقات "ملكة جمال الكون"، و"ملكة جمال العالم" و"ملكة الجمال الدولية" و"ملكة جمال الأرض"، أكبر أربع مسابقات لملكات الجمال الدولية للنساء.

WhatsApp Image 2022-11-30 at 9.45.07 AM.jpeg


نادين-أيوب.jpg


 


478229_1_1669745401.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد