مجدلاني: ممارسات جميع حكومات الاحتلال تجاه الفلسطينيين لا تتغير

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، د. أحمد مجدلاني، "علينا ان لا نتوقع ان هناك فرق كبير بين حكومات الاحتلال الإسرائيلي، فجميعها ذات طابع سياسي مبني على أساسا الأخذ بالقوة، اعتدنا عليه خلال السنوات الماضية، والفرق هو بدرجة قوة القمع وليس بالنوع التي تمارسه".

وأكد مجدلاني في تصريح لصوت فلسطين رصدته "سوا"، أن ما قامت به كل الحكومات الإسرائيلية السابقة من شرعنه البؤر الاستيطانية وسرقة الأراضي وفرض التقسيمي الزماني والمكاني في المسجد الأقصى وإجراءات الضم التدريجي والأعتقالات  ستستمر به حكومة نتياهو القادمة.

وأوضح مجدلاني لمواجهة الاحتلال والتصدي له يجب معالجة الوضع الفلسطيني الداخلي وتحفيز الجبهة الداخلية، مشيرا إلى تطوير اشكال المقاومة وانتقالها من بؤر للمواجهة الأسبوعية الى حالة شاملة لمواجهة الاستيطان الإسرائيلي.

وتوجه مجدلاوي  بالشكر والتحية إلى كافة المشاركين في حملات التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني، مؤكداً بأنه ينبغي أن ينتقل تضامن المجتمع الدولي من مرحلة المناشدة إلى خطوات عملية ملموسة تجاه الشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه بتقرير مصيره، ومسائلة إسرائيل عما ترتكبه من جرائم بحق الفلسطينيين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد