بالصور: كأس العالم قطر 2022.. هذه أكبر وجهة ترفيهية للمشجعين

الوجهات الترفيهية خلال كأس العالم 2022 مونديال قطر

أكبر وجهة ترفيهية للمشجعين خلال كأس العالم 2022 ، حيث أعدت الدوحة جيدًا للبطولة التي تتواصل حتى 18 ديسمبر المقبل، وخططت لمجموعة عروض وأنشطة تضم عدد من الموسيقيين والفنانين وعروض الأداء المباشرة، إضافة إلى منافذ بيع الأطعمة والمشروبات، للاستمتاع بجوانب أخرى، وحتى لا يقتصر الحضور على مشاهدة مباريات مونديال قطر .

وبحسب تقرير لموقع qatar2022 ، فإن كورنيش الدوحة هو أكبر وجهة ترفيهية للمشجعين خلال كأس العالم 2022 ، وتشهد الفعاليات الاحتفالية فيه إقبالاً واسعًا من الجمهور.

ويمضي المشجعون في كورنيش الدوحة الذي يعد أكبر وجهة ترفيهية للمشجعين خلال كأس العالم 2022 وجرى تخصيصه حصريًا للمشاة أوقاتًا ممتعة مع باقة متنوعة من العروض والأنشطة الفنية، على امتداد 6 كيلومترات.

وقال مدير إدارة علاقات الشركاء في اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية خالد السويدي، إن العروض والأنشطة في كورنيش الدوحة تضمن لجميع المشجعين أوقاتًا رائعة مليئة بالمرح والتسلية، بحيث لا تقتصر تجربة الجمهور على حضور المباريات في استادات بطولة كأس العالم 2022 ، بل تتيح أمامهم الفرصة أيضًا للاستمتاع بجوانب ثقافية وترفيهية أخرى خلال مونديال قطر .

فعاليات كورنيش الدوحة

وبشأن مناطق فعاليات كورنيش الدوحة التي تعد أكبر وجهة ترفيهية للمشجعين خلال كأس العالم 2022 ، أوضح السويدي أنها تتسع لأكثر من 120 ألف شخص.

وأفاد السويدي، بأن مناطق كورنيش الدوحة التي تعد أكبر وجهة ترفيهية للمشجعين خلال كأس العالم 2022 تشتمل على مجموعة متنوعة من العروض الاحتفالية ومنافذ وعربات بيع الأطعمة والقهوة ومختلف المشروبات، كما تضم مساحات ملائمة لجميع أفراد العائلة، بما يلبي احتياجات ومتطلبات كافة فئات المشجعين خلال مونديال قطر 2022 .

وأشار السويدي إلى عملهم مع عدد من الشركاء ومجموعات جاليات، لتعزيز التجربة الثقافية للجمهور خلال فعاليات كورنيش الدوحة ، وتقديم باقة من الأنشطة والعروض التي تحتفي بكل ما تتميز به الدولة المستضيفة خلال كأس العالم 2022 ، الذي يستقطب حشود المشجعين من حول العالم، مع تسليط الضوء على التنوع الثقافي الثري في البلاد، والذي يشعر معه الجميع بأن قطر بلدهم الثاني.

فنانو كورنيش الدوحة

وذكر تقرير لموقع qatar2022 ، أن هناك برنامج العروض الفنية كورنيش الدوحة في كأس العالم 2022 الذي يهدف لخلق تجربة استثنائية فريدة للمشجعين خلال تواجدهم في قطر، منوهًا إلى أن 600 فنان يقدمون أكثر من 6 آلاف عرض فني فريد في 200 موقع خلال فترة البطولة.

وفي السياق نفسه، أعلن مدير إدارة علاقات الشركاء في اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية خالد السويدي تلقيهم أكثر من 4 آلاف طلب من فنانين مهتمين بالمشاركة في هذا الحدث كأس العالم 2022 ، قائلاً إنه بعد دراسة الطلبات وجهوا دعوات لمئات الفنانين من أنحاء العالم لعرض مواهبهم أمام جماهير مونديال قطر 2022 القادمين من كل مكان.

واعتبر السويدي، أنهم أتاحوا من خلال هذا المشروع فرصة مثالية لهؤلاء الفنانين الموهوبين للاستمتاع بـ مونديال قطر 2022 ، والاحتفال بثقافاتهم وشغفهم وسط المشجعين من أرجاء العالم، خلال مهرجان عالمي في أنحاء البلاد، يجمع بين الفن وكرة القدم.

أجواء كورنيش الدوحة

ولفت مدير إدارة علاقات الشركاء في اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية خالد السويدي إلى، أن أجواء كرة القدم تطغى على كورنيش الدوحة خلال مونديال قطر 2022 ، موضحًا أن الإثارة وال حماس يغمران المكان، وعشق كرة القدم يجمع المشجعين من أنحاء العالم، "هذا ما نتطلع إلى رؤيته، الشغف باللعبة الأكثر شعبية في العالم حاضر هنا في كل مكان، خاصة على امتداد كورنيش الدوحة؛ الوجهة المثالية لمشجعي كأس العالم 2022 . وفق قوله

مواعيد فعاليات كورنيش الدوحة

ودعا السويدي المشجعين إلى كورنيش الدوحة يوميًا خلال كأس العالم مونديال قطر 2022 من الساعة 11:05 مساءً، موضحًا أن بإمكانهم استخدام الحافلات المجانية المخصصة التي تعمل كل 7,5 دقيقة في أوقات الذروة، ما بين منطقة الخليج الغربي وسوق واقف.

لقطة الشاشة 2022-11-30 090203.jpg
لقطة الشاشة 2022-11-30 090142.jpg

المصدر : وكالة سوا - موقع qatar2022

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد