موعد مباريات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر في كأس العالم 2022

كأس العالم 2022

يشهد مساء اليوم الأربعاء  نوفمبر 2022  العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في منافسات كأس العالم 2022  حيث ترصد وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام موعد مباريات اليوم كأس العالم 2022

موعد مباريات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر في كأس العالم 2022

في البداية يواجه منتخب تونس نظيره فرنسا، كما يلعب المنتخب الأسترالي أمام نظيره الدنماركي ضمن المجموعة الرابعة.

وتنطلق مباراة تونس وفرنسا في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)،(7 مساءً بتوقيت الإمارات)، (4 مساءً بتوقيت المغرب)، و(3 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش).

كما كما يلعب المنتخب الأسترالي أمام نظيره الدنماركي، بنفس المجموعة، حيث تنطلق مباراة أستراليا والدنمارك في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، (7 مساءً بتوقيت الإمارات)، (4 مساءً بتوقيت المغرب)، و(3 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش).

وفي مباراة مرتقبة من عشاق كرة القدم في السعودية والوطن العربي يواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب المكسيك، في إطار مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة من كأس العالم 2022

وتنطلق مباراة السعودية والمكسيك في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، (11 مساءً بتوقيت الإمارات)، (8 مساءً بتوقيت المغرب)، و(7 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش).

كما يلعب المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره البولندي، بنفس المجموعة، والتي تنطلق في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، (11 مساءً بتوقيت الإمارات)، (8 مساءً بتوقيت المغرب)، و(7 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش).

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في كأس العالم - الأربعاء 30 نوفمبر:

مباراة تونس وفرنسا تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتشدي، وقناة الكأس إكسترا 1 إتشدي، كما يمكن مشاهدتها بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع على تطبيق "تود"، و"بي إن كونكت".

مباراة أستراليا والدنمارك تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 HD، وقناة الكأس إكسترا 2 HD، كما يمكن مشاهدتها بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع على تطبيق "تود"، و"بي إن كونكت".

مباراة المنتخب السعودي والمكسيك تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD، وقناة الكأس إكسترا 1 HD، كما يمكن مشاهدتها بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع على تطبيق "تود"، و"بي إن كونكت".

مباراة الأرجنتين وبولندا تُنقل على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 HD، وقناة الكأس إكسترا 2 HD، كما يمكن مشاهدتها بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع على تطبيق "تود"، و"بي إن كونكت

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد