أبرز مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022 حتى اللحظة

كأس العالم 2022 في قطر

ينتهي دور المجموعات من مونديال قطر يوم الجمعة المقبل الموافق 2 ديسمبر المقبل ، فيما يبدأ دور الـ16 في بطولة كأس العالم 2022 يوم السبت المقبل الموافق الثالث من ذات الشهر بمواجهات تبدو قوية حتى اللحظة وفق المنتخبات التي تأهلت رسميا للدور الثاني من هذه البطولة.

مباريات دور الـ16 في كأس العالم 2022

وتمكن عدد من المنتخبات من التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 ، وهي هولندا وأمريكا وفرنسا والسنغال، حيث حل المنتخب الهولندي أول مجموعته ، فيما حل المنتخب السنغالي ثانيا ، وفي المجموعة الثانية حل المنتخب الإنجليزي أولا وجاء المنتخب الأمريكي ثانيا.

وسوف يلعب منتخب هولندا ضد منتخب أمريكا يوم السبت المقبل الموافق 3 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد خليفة الدولي ، فيما سيلعب يوم الأحد الرابع من ذات الشهر منتخب إنجلترا ضد السنغال على استاد البيت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين .

وسوف تتضح باقي مباريات دور الـ16 كافة مع انتهاء دور المجموعات يوم الجمعة المقبلة ، حيث أن هناك منتخبات ما زالت تحاول التأهل والتي من أبرزها منتخب السعودية الذي سيلعب ضد المكسيك اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات اليوم في كأس العالم 2022

وتقام اليوم الأربعاء أربعة مباريات في كأس العالم 2022 ، والتي تبدأ في تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين حيث يلعب منتخب تونس ضد فرنسا ، فيما يلعب منتخب أستراليا ضد الدنمارك ، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً يلعب منتخب السعودية ضد المكسيك ، فيما يواجه منتخب بولندا نظيره الأرجنتيني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد