شاهد: الفنانة الكويتية أبرار تحتفل بطلاقها للمرة الرابعة

الفنانة الكويتية أبرار تحتفل بطلاقها للمرة الرابعة

الفنانة الكويتية أبرار تحتفل بطلاقها للمرة الرابعة، حيث أعلنت الفنانة الكويتية أبرار عن طلاقها بشكل رسمي في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في "سناب شات"، للمرة الرابعة.

وفيما لم تكتف الفنانة بإعلان طلاقها، لكنها وثقت كذلك إقامتها حفلًا دعت إليه العديد من الصديقات، إضافة إلى بناتها ووالدتها، بمناسبة ذلك.

ووثقت قناة "يوتيوب" تعنى بأخبار الفنانة الكويتية، مقطع فيديو لتصريحها عن الطلاق، وتوثيقها الحفل.

وقالت الفنانة الكويتية في الفيديو، تلميحًا لطلاقها، إنها أخيرًا حصلت عليه بشكل رسمي، بعد صبر طويل، خاصة في تجربتها الأخيرة هذه.

ولاحقا، أقامت أبرار الكويتية حفلًا بمناسبة طلاقها، وظهرت وهي ترقص على وقع الأغاني احتفالًا بهذه المناسبة.

كما عمدت إلى توثيق قالب الحلوى، المكتوب عليه "مبروك الحصول على الحرية" ومرفق بصورة تُظهر "امرأة وهي تركل رجلا"، في تعبير عن الانفصال.

سبب طلاق الفنانة الكويتية أبرار

ولم تكشف الفنانة الكويتية عن سبب الطلاق، لكنها ألمحت إلى ذلك عبر خاصية “ستوري” في حسابها في “إنستغرام”، حيث نشرت أكثر من عبارة ومقطع فيديو، تشدد فيها على أن “الخيانة أسوأ ما يحدث في الزواج”.

وفي تموز/يوليو الماضي، ظهرت أبرار الكويتية في مقطع فيديو، وهي منهارة، وقد كشفت عن معاناتها مع زوجها الأخير وفي زواجاتها السابقة.
كما سبق أن دافعت أبرار عن كثرة زيجاتها، مؤكدة أنها “لو لم تكن مرغوبة لما طرق بابها أحد”، ولافتة إلى أنها “لا تخجل مطلقا من مصطلح مطلقة”.

المصدر : وكالة سوا - المرصد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد