قناة ياس بث مباشر – سباق الهجن

قناة ياس بث مباشر – سباق الهجن

تعتبر قناة ياس بث مباشر من اهم القنوات التلفزيونية المتابعة في أغلب دول الخليج وخاصة في دولتي السعودية والإمارات ، إذ أنها تقوم ببث سباق الهجن وبعض السباقات الرياضية الخاصة بدول الخليج العربي ، حيث أن القناة تابعة لشركة أبوظبي للإعلام ومقرها دبي.

وتعمل قناة ياس على تغطية متميزة لسباقات الهجن والخيول الزوارق والصقور وغير ذلك من السباقات الرياضية الخاصة بسكان دول الخليج العربي ، حيث تتميز ببث مباشر مميز عبر قمري نايل سات وعرب سات.

قناة ياس بث مباشر

وتوفر لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير مقر ياس بث مباشر والتي تقوم بتغطية سباق الهجن في الوقت الحالي ، إذ أنها تعمل على مدار الساعة دون أي تشفير ، ويرغب جمهور كبير من المواطنين في دول الخليج بمشاهدتها عبر الأجهزة الذكية بعيدا عن شاشات التلفزيون التقليدية.

وتحظى سباقات الهجن والخيول والزوارق والصقور في دول الخليج بمتابعة كبيرة جدا من قبل المواطنين هناك واللذين يعتزون بمثل هذه الرياضيات والتي تعتبر جزء مهم من التراث العربي والخليجي على وجه الخصوص.

تردد قناة ياس مباشر

وأعلنت شركة أبوظبي للإعلام عن وجود ترددين لقناة ياس مباشر وهما على قمري نايل سات وعرب سات وذلك من أجل حصد أكبر عدد ممكن من الجمهور لمتابعة هذه القناة الرياضية والتي بدأت تتفوق بشكل كبير على القنوات الرياضية المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

القمر : نايل سات

التردد : 12467

معدل الترميز : 27500

معامل الخطأ : 3/2

الاستقطاب : أفقي

تردد قناة ياس عرب سات

القمر : عرب سات

التردد : 11804

معدل الترميز : 27500

معامل الخطأ : 3/4

الاستقطاب : أفقي

قناة ياس مباشر – سباق الهجن

ويبحث جمهور واسع من دول الخليج عن قناة ياس مباشر لمشاهدة سباق الهجن في هذه الأيام ، والذي يتم تنظيمه من قبل الجهات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث أنه وبرغم انشغال فئة كبيرة من الجماهير في متابعة مباريات كأس العالم 2022 في قطر ، إلا أن جزء منهم وهو كبير يرغب في مشاهدة قناة ياس مباشر لرؤية نتائج سباق الهجن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد